تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج  ليوم 7   تموز مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تستقبل ضيوف آتين من الخارج أو تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تباشر بجديد و تعبر عن نفسك في لقاءات مع الأصدقاء تحمل لك السعادة فهذه فترة مناسبة وواعدة.

 عاطفيا أنت نشيط وتفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة

الثور قد تشعر أن الآخرين يظلمونك في أقوالهم أو أفعالهم وقد يضايقك في بعض اللحظات أنك لم تقدر كما يجب وأنك لا تعامل كما تستحق مما يجعلك مستثاراً تبحث عن الشجار .

عاطفيا اليوم سيحتاج لكل لطفك ولينك لتستوعب المستجدات الحاصلة صحياً وعائلياً

الجوزاء   قد تفكر بزيادة تعليمك لزيادة خبراتك فاليوم يجعلك أكثر قرباً من فرص جديدة  موجودة حولك وأشجع في الوصول إلى هذه الفرص  وأكثر صبراً لمتابعتها واليوم للأمور الثقافية .

عاطفيا أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعداً لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل

السرطان  ربما تجني اليوم ثمار تعبك في المرحلة السابقة و قد تسمع الكثير من المديح وقد تتخذ اليوم الشؤون العاطفية والصداقات حيزاً كبيراً من اهتمامك.

 عاطفيا كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح

الأسد  اقبل الآخر كما هو وتعرف عليه بطريقة حيادية ولا تحكم أحكاماً سريعة وبطريقة مسبقة دون أن تتأكد وابتعد عن القلق والكآبة والغضب بل أعد النظر مراراً فيما يحصل حولك وحاول أن تبني من جديد.

 عاطفيا كن أكثر انتباهاً من عصبيتك أو قراراتك المتسرعة رغم أن الحظوظ لن تتخلى عنك

العذراء    وقتك محدود ولكي تحصل على أمانيك يجب أن تبذل بعض الجهد حتى ضد رغبتك لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات.

 عاطفيا هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات

الميزان  تحس اليوم أنك في جو من المنافسة وأنت تزدهر في المنافسة والتحدي فأنت مؤثر في التفاوض وناجح بإنهاء أعمالك الكثيرة ولكن انتبه إلى من تحب.

 عاطفيا توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك مصادفة

العقرب  ربما تعاني اليوم من مشاكل في العمل أو العائلة ،وقد تتردد في قرارات عائلية أو تحتاج للحب لأنك تحس بالإحباط والملل وقد يفيدك قربك ممن تحب  .

عاطفيا أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقد من الطراز الأول و تحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية

القوس   يوم جيد سيحمل السعادة والهدوء  للعلاقات الشخصية المقربة مع الآخرين فكن كالشهب العابر يمنح النور والمحبة ويترك الآخرين يعيشون كما يريدون الأمور العائلية هي مصدر التعب. عاطفياً الأمور ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر

الجدي   ركز تفكيرك في أمورك المالية والمهنية فأنت في شهر التغيرات الإيجابية مع أنك  تشعر أن محيطك العائلي أو العاطفي يأسرك أو يطالبك بقرارات مالية ليست في محلها .

عاطفياً الفترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه

الدلو  استفد من معنوياتك المرتفعة وحيويتك الجيدة والطاقة الإيجابية لمعالجة المشاكل الصغيرة قبل أن تتراكم فبالهدوء والصبر ستحقق إنجازات رائعة وستشعر بالفرح العامر.

 عاطفيا اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرص لتعارف مهم فأنت محبوب

الحوت  تجلس مع نفسك اليوم متذكراً ماضي أفضل  وتعيد تقييم حياتك لترى أخطاءك وتجد حلول وهذا ما أنصحك به لأنك سيد اكتشاف الأخطاء وطالما لم تكتشفها بعد ستظل تشعر بالقلق .

عاطفيا لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.