تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

جريمة قتل شنعاء بحق أم وأطفالها الثلاثة ..الأب بحالة حرجة والمجرمان بيد العدالة لدى شرطة ناحية ببيلا

مصدر الصورة
الفيس بوك

 

استيقظت بلدة بيت سحم بريف دمشق على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ثلاثة أطفال مع والدتهم وما زال والدهم في المشفى  بحالة حرجة .

حيث ورد إخبار لناحية ببيلا بريف دمشق بنشوب حريق ضمن شقة سكنية ببلدة بيت سحم ، تم إرسال دورية وتم اخماد الحريق من قبل فوج أطفاء دمشق والسيدة زينب وبالكشف على الشقة شوهدت جثة إمرأة متفحمة ومكبلة اليدين ، وقد تعرضت لعدة طعنات بواسطة أداة حادة في كافة أنحاء جسدها كما شوهد زوجها المدعو ( ياسر ) وأولادها الثلاثة وهم الطفل ( بشار تولد 2009 ) و ( هيفاء تولد 2011 ) و ( عبد الرحمن تولد 2016 ) مصابين بعدة طعنات في كافة انحاء الجسم وكان جميع الأطفال مكبلي الأيدي .

حضر والد المدعو ياسر وأفاد مركز شرطة ناحية ببيلا بورود اتصال من ولده ياسر قبل نقله إلى المشفى يعلمه فيه بإقدام شخص يدعى ( محمد عمر ) كان قد عمل لديه في أعمال ترميم المنزل وبرفقته شخص آخر وقاما بطعنه وطعن أولاده واغتصاب زوجته جريمة بيت سحم1وطعنها عدة طعنات ثم أحرقا المنزل ولاذا بالفرار .

ومن خلال البحث والتحري من قبل عناصر شرطة ببيلا تم نصب الكمين اللازم و إلقاء القبض على المدعو ( محمد عمر مصطفى ) قبل محاولة هروبه إلى خارج مدينة دمشق وريفها وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط للسطو على منزل المجني عليه ياسر بالاشتراك مع المدعو ( محمد مرزوق ) . وتم إرسال دورية الى دمشق لملاحقة المذكور ,  ولدى مشاهدته للدورية قام بإطلاق عدة عيارات نارية المجرمانباتجاه عناصر الدورية محاولاً الفرار ولكن تم القاء القبض عليه وإحضاره الى مركز الناحية .

وبالتحقيق مع الملقى القبض عليهما اعترفا بقيامها بالدخول الى المنزل بحجة أنهما سيتناولان القهوة مع صاحب المنزل كونهما كانا يعملان سابقاً لديه في أعمال الصحية والترميم وأنهما على معرفة به وأنه من الاشخاص الميسورين الحال ، وبعد دخولهما المنزل قاما بمغافلة صاحب المنزل ياسر وطعناه عدة طعنات بمختلف أنحاء جسده ، ومن ثم قاما باغتصاب زوجته بعد أن قاما بتكبيلها وعصب عينيها و قاما بطعنها عدة طعنات بكافة انحاء جسدها وبعدها قاما بقتل الأطفال الثلاثة بطعنهم باداة حادة ( سكين ) و سرقا مبلغاً مالياً وجداه في المنزل ثم أحرقا المنزل لإخفاء معالم الجريمة .
وقد أفاد أحد الجوار عند مشاهدته للدخان يخرج من المنزل أنه  قام مع عدد من الجوار بخلع الباب و وتمكنوا من إخراج صاحب المنزل الذي كان مايزال على قيد الحياة وقام بإعلامهم وإعلام والده هاتفياً بما حصل ، وتم إخراج الاطفال ووالدتهم ونقلهم الى مشفى جريمة بيت سحمدمشق مع والدهم ولكن وللأسف فارق الأطفال الثلاثة مع الأم الحياة ومايزال الوالد بحالة حرجة في المشفى .

تم مصادرة أداة الجريمة " السكين " و استرداد المبلغ المالي الذي قاما بسرقته من المنزل بعد فعلتهما وهو 260 الف ليرة سورية ومصادرة البندقية " الروسية " التي قام الملقى القبض عليه محمد مرزوق بإشهارها على عناصر الدورية وإطلاق النار عليهم منها.

التحقيقات مازالت مستمرة وسيتم تقديم المجرمين الى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.

 

 

مصدر الخبر
صفحة وزارة الداخلية السورية على الفيس بوك

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.