تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

رئيسة مجلس السلم العالمي: الإعلام يزيف الحقائق حول سورية وزيارتي لها أكدت ذلك

محطة أخبار سورية

أكدت رئيسة مجلس السلم العالمي "سوكوهو غوميز" أن زيارتها إلى سورية في نيسان الماضي أتاحت لها التعرف على حقيقة الأحداث فيها من ارض الواقع مشيرة إلى أن وسائل الإعلام تعمل على تشويه حقيقة الأحداث وتزييف الحقائق .

وأشارت "غوميز" في محاضرة لها في المركز الثقافي العربي السوري في ساو باولو اليوم بعنوان " سورية اليوم" إلى أنها أجرت لقاءات خلال الزيارة مع ممثلي مختلف القطاعات السياحية والثقافية والاجتماعية في سورية وأن هذه اللقاءات أتاحت لها معرفة أن ما يجرى في سورية هو مؤامرة خارجية هدفها تفكيك الوحدة الوطنية وزرع الفتنة والإرهاب بين أبناء الشعب الواحد وتأتي في إطار المحاولات الامبريالية والصهيونية لتفتيت كيانات دول المنطقة .

من جهته أبدى رئيس جمعية الشباب الاشتراكي أندريه توكارسكي إعجابه بوحدة الشعب السوري وتالف شرائحه المختلفة وحبه للوطن ولا سيما بعد لقائه ببعض الشباب وطلاب الجامعات.

حضر المحاضرة القنصل العام السوري غسان عبيد وممثلون عن الأحزاب اليسارية البرازيلية ولفيف من الإعلاميين البرازيليين إضافة إلى ممثلي الأندية العربية وأبناء الجالية السورية حيث لاقت المحاضرة والمداخلات اهتماما كبيرا وانطباعا جيدا لدى الحضور .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.