تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  6   حزيران مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   أنت تنهي بعض الأمور التي كانت موجودة لبعض الاعتبارات فأنت حريص على سلامة علاقاتك وتبحث في الجديد الذي يبدو لك قاعدة أساسية لمستقبلك فتصرف بذكاء ومهارة ودبلوماسية.

 عاطفيا  الوضع جيد لأنك تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تشكك وتبدأ في تحويلها إلى واقع  تعيشه

الثور أنت تستثمر كل ما يحصل حولك لصالحك وترتيب شؤونك وقد تصل في هذه الفترة إلى تطوير  سلسلة العلاقات والصداقات لتكون أساساً على الأرض  أو عرض جيد لا تستطيع رفضه. عاطفيا استفد اليوم من فرصة لحل مشكلة معلقة كانت تزعجك، أحدهم يساعدك بذلك

الجوزاء  ابتعد عن القرارات المتسرعة أو عن ردود الفعل العصبية واغفر أخطاء المحيط فكلنا نخطئ وحتى لو كان الخطأ ببعض الكذب... اغفره لنا.. واسألنا لماذا .

عاطفيا أبتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب أسمع وأنسى

السرطان  تبحث عن عمل إضافي أو تقوم بإنهاء الأعمال المتراكمة  مع أن مزاجك كسول وقد تعاني من وعكة صحية فجهازك الهضمي لا يحتمل أي عارض صحي فأنتبه للعمل.

 عاطفيا قد تسير إلى تسوية قضية أو مواجهة سببت لك الإزعاج والإحراج-اعتذارات

الأسد أنت تتوصل إلى اتفاقات وتسعد باهتمام المحيط وتفرح لكل المحبين والأصدقاء الموجودين حولك فالأجواء حولك مشجعة وتستطيع بسهولة رفع رصيدك عند المحيط فأنت تبادر وتقدم واجباتك. عاطفيا أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات و البوادر لحل الأزمات كثيرة  من المحيط العائلي أو الشخصي

العذراء   قد تشعر بالتعب وتفضل العزلة والسبب قد يكون شجاراً بسيطاً تضخمه فكن أكثر حرصاً حين تشرح وجهة نظرك فتمسك بلطفك وبهدوئك وخاصة مع من تحب كأفراد العائلة أو أصدقاءك أو زملاء العمل.

 عاطفيا قد تعيد بعض الحسابات بسبب تبديل المواقف أنصحك بالتمهل والتحفظ في تصرفاتك

الميزان  تتقدم اليوم بسرعة وتحتاج إلى أشخاص يدخلون المرح والتسلية إلى يومك لذلك أنصحك بالتقرب من أصدقاءك  وخاصة في ما يتعلق بمال أو عمل أو سفر .

عاطفيا قد تبادر اليوم مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً

العقرب  اليوم للتعب المالي أو للديون المستحقة أو لخيارات لا تناسبك فنظم مصروفاتك وقد تعاني من ضغط مالي أو مصاريف غير متوقعة أو لم تكن في الحسبان.

 عاطفياً الأمور حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك

القوس  أنت تخطف الأنظار بجاذبيتك ولطفك وعلاقاتك السلسة ونشاطك الذي يؤهلك للإنجاز وقد تحتاج لمناقشة معمقة مع نفسك ومع المحيط للوصول لأهدافك فاليوم للنشاط .

عاطفيا مشاعرك واضحة مما يجعلك محبوب من الطرف الآخر و منفتح على من حولك

الجدي  أسأل نفسك ما هو الشيء الذي يضايقك ويجعلك تشعر بعدم الأمان ويثير غضبك فلتكن أحلامك حسب حجمك واسأل نفسك مراراً؟ ألست ترى الأمور من منظار قاتم.

 عاطفيا التحفظ  هو سر نجاحك فلا تعطي أسرارك لمن لا يحفظها لأن اليوم للنميمة

الدلو  لاحظ كم الدعوات أو كم الاتصالات وأنت مليء بالطاقة والحماس وجاهز لتلبية الدعوات فالشهر جيد وفيه الكثير من السعادة وقد تلقي بنصفك الآخر إذا لم تكن قد تعرفت عليه أو صادفته من قبل فقد تتعرف عليه في سفر.

 عاطفيا أمورك جيدة جيداً و اليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك

الحوت  استفزازات مهنية أو ضغط من رؤسائك في العمل قد يوجه لك كنقد لتصرفات خاطئة فانتبه من أي خلاف قد يشتد بسبب عصبيتك أو إحساسك أنك مظلوم نتيجة ضغط .

  عاطفيا ربما يعود إليك الماضي في زيارة مفاجأة فأنت تحن أو تعاتب  وتستغرب وتناقش

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.