تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 6 حزيران - الشاعر الروسي  الكسندر بوشكين

مصدر الصورة
وكالات

ساذج إذا أراد ، ومتفوق في الذكاء إذا أراد أيضاً ، إذاً الإرادة قوية خصوصاً متى خلت من انفعالات

قادر مولود هذا البرج على أن يتكيف مع مختلف الأجواء إنما لوقت معين ما عدا الأجواء الفنية فإنها تجذبه وتكبل له يديه وتفتح له شباكاً لأحلام جديدة وتخيلات جديدة .

صادق هذا المولود ولا يحب الخداع إلا إذا اقتضت الظروف الطارئة ذلك .

ذكي ويعرف كيف يتحاشى الأخطار خصوصاً وأن له عيناً تراقب جيداً وأذناً تلتقط جيداً مما يجعله يستبق الأمور ويخطط ويناور بدل الوقوع في الحرب لأن الخطط والمناورات تعني الحكمة وتؤدي إلى خسارة اقل .

يحب أن يكون مستقلاً في تفكيره لكن لا يمكن أن يعيش وحيداً إذ انه بحاجة إلى شخص يكون له ذاكرة وحافظة ومنبهاً يوقظه عند الصباح ..

أشهر مواليد   6  حزبران  الكسندر بوشكين  شاعر روسي

حظوظ مولود  6   حزيران :  الأمور المهنية تبدأ بالتحسن بدخول عطارد إلى بيت المال وهذا سيجعلك تحتاج لكل ثقتك بنفسك ولكل جرأتك وشجاعتك لكي لا تعزل نفسك عن المواضيع المهمة العامة أو العملية ولا تسمح للاكتئاب بأن يدخل حياتك الحظوظ مساعدة وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب ..

أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق ..

أنت تضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك فحاول تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في الشهر السابق

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.