تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  3   حزيران مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   أنت تنتظر الكثير من المساعدات سواءً من أصدقاء أو من أحبة أو من مدراء يثقون بك والمساعدات موجودة  ولكن يجب أن تطلبها أو تبحث عنها  تبحث عمن يحبك ومن تثق به حقيقة .

عاطفيا السلام الداخلي وحسن النوايا تجعل منك إنسان حنون وعطوف جدا على من حولك

الثور قد تضخم أمورك الصغيرة و استشر من تحب وكن لطيفاً في التعامل أوفي الحوار  فالعقبات قد ترافقك اليوم أو تأجيل لما اعتزمت القيام به كن صبورا وهادئا.

 عاطفيا قد تدخل في مواجهات مع شريكك أو عائلتك وتواجههم بمضايقاتك وتشرح وجهة نظرك

الجوزاء    قد يشغلك وأكثر من فكرة تأخذك بعيدا أو تزعجك أمور بحاجة إلى حل فالراحة قليلة اليوم وأنت تميل إلى الكسل رغم كثرة الانشغال وتراكم الأعمال فابحث عمن يساعدك .

عاطفيا أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟

السرطان  أنت تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات محلية تحاول فيها تحسين وتطوير أمورك وخاصة وان هناك استجابة لأوامرك وحولك دعم غير محدود من حولك وأنت أكثر نضجاً وأكثر التزاماً في أمورك.  عاطفيا أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل

الأسد تعاني الأمرّين من حاجتك لتفهم أكبر من حولك وقد تكون معاناتك من التصرفات غير المنطقية فأنت حساس وقد تشعر حولك بتيارات سلبية تحتاج منك لهدوء الأعصاب والتقرب ممن تحب.

 عاطفيا لا تجعل صوتك المرتفع أحياناً يفقدك أصدقاء أنت بحاجة إليهم أو حبيباً تضايقه

العذراء    حاول أن تظل متفائلا كما أنت لأنك تتمتع بنفس الميزات والدعم لنهاية الشهر فقد تهب الرياح اليوم لصالحك وتوفر لك أوقات ممتازة ووعود متنوعة ومناسبات.

 عاطفيا أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم

الميزان  تحرز النجاح في أمور تناقشها أو مصاريف تحتاجها تمارس عملية إقناع مميزة أو تواجه اليوم مصاريف إضافية طارئة سببها أعطال وقد تفكر بالحصول على سلفه.
 عاطفيا لا تنسى أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أو عاطفياً

العقرب  اتبع قدرك وهدفك حتى وراء الأبواب المغلقة ولا تهتم ولا بأي عوائق فهذا يوم للانطلاق ولتنير دربك مشاعل الحظ  ولتمنحك القوة التي تحتاجها .

عاطفيا تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات

القوس  لست من الأشخاص الذين يعتذرون لذلك قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية فحاول أن تكبت مشاعر غضبك إذا كان بدون مبررات وتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات المتسرعة .

عاطفياً  الوضع بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك

الجدي  أنت منفتح على الصداقات والعلاقات وقد تسافر وتتعرف على أناس جدد أو تخطط لدورة رياضية أو تدريبية أو تعليمية أو تفكر بالجديد وتشعر أنك محبوب ومرغوب مما يعزز ثقتك بنفسك وبإمكانياتك.

 عاطفيا لاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات

الدلو  اتخذ القرار بأن تسيطر على تصرفاتك العفوية و أن تنجح في التركيز على المهم وفكر في كل ما هو ايجابي و في نتائج قراراتك قبل اتخاذها وابتعد عن القلق .

عاطفيا قد تشعر أن الآخرين باردون أو مهملون وأظنك السبب فقد ينفض المحيط عنك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم

الحوت  توظف مساعي لتحسن وضع عملك وتعبر عن نفسك بطريقة مفهومة للآخرين فلديك حالة من النضال لاستعادة استقلاليتك وللسيطرة على أوضاعك فكن مبادرا.

 عاطفيا أنت تحمل قدرة كبيرة على التسامح والغفران مما يجعل الآخرين يحبوك ويقدروك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.