تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  29   أيار مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   أنت في شهر جيد للعمل الكثير ولتشعر أنك مركز اهتمام من حولك ولتحتاج أجندة تكتب فيها مواعيدك ولذلك أنصحك أن تعمل ما تحب دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها ولا تعمل فوق طاقتك ولا تعد بما لا تستطيع .

عاطفيا توقع أخبار جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة ً

الثور ابدأ باكراً ولا تؤجل عملك وحاول الاستفادة من الحظوظ الأقوى في هذا اليوم وأمورك المهنية تشكل مصدر سعادة مالياً ومعنوياً وقد تحلم بترقية أو تدخل نقاشات مع من تحب.

 عاطفيا أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك

الجوزاء  لا تجعل العائلة مشجب تعلق عليه حساسيتك واحمي نفسك من الحزن والضيق بدون أسباب فاليوم قد تحيرك بعض الأمور الشخصية فاطلب بعض البراهين والإثباتات على ما يقال.

عاطفيا ربما تكون غيوراً أو حساساً أو مستعداً للشجار أو للبكاء في أي لحظة

السرطان  حاول أن ترمم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتقترب من أهلك وعائلتك فأنت مصدر اهتمام المحيط بدعوات اتصالات لقاءات سفر وقد تلتقي فيه بمن تحب وتفرح للشعور المتبادل بينك وبين المحيط .

عاطفيا تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف

الأسد  على الغالب قد تفكر بسفر أو تدافع عن حقك في تحسن عملي أو شخصي أو في أمر مادي ولذلك فالانتباه إلى مصروفك واجب عليك فأنت تصرف أكثر من دخلك أو تصرف أكثر مما هو متوقع.

 عاطفيا آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لصالح علاقات أفضل فاقترب من محيطك

العذراء   أحسن طريقة للخضوع للحظ  هي الخضوع للمفاجأة والصدف فاليوم سعيد فيه أنجاز لذلك حاول أن تنطلق واستغل ثقتك بنفسك لأن هذه الفترة جديدة وجيدة وربما تسعد لأخبار.

 عاطفيا أنت تتباهي بجاذبيتك وباهتمام المحيط بك وتشعر أن حولك هاله من نور ترافقك أينما حللت

الميزان  أنت في مفترق طرق بين أن تبذل الجهود وتصبر لتحتفظ بحظوظك وبين أن تعاند فتفقد تعاطف المحيط وأنا أنصحك أن لا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط واحذر مضايقات وصدامات.

عاطفيا كن حريصاً على الصمت بعيداً عن التصرفات المرتجلة والمتسرعة

العقرب  أنت تمارس جاذبية كبرى وتكون محط الأنظار أينما حللت وتترك أثراً جيداً في نفس كل من تقابله وخاصة على صعيد صداقاتك الجديدة وحتى على صعيد استعادة علاقات قديمة .

عاطفيا قد تفكر بسفر أو بلقاء مما يجعلك أهدأ وأسعد فالأوقات حولك ممتعة

القوس تسمع انتقاد يزعجك ولكن تأكد أنه نابع عن حسد من نجاحك وإنجازك- اتهامات وربما تتكيف مع بعض المستجدات التي حصلت معك مؤخرا, أنصحك بعدم تضخيم الأمور.

 عاطفيا تتعرض لاتهام أو انتقاد يجعلك تفكر وتحسب وقد تتعرض لظلم أو تدخل أو نصائح

الجدي  أنت سعيد بأصدقاء تحبهم سواء كانوا آتيين من سفر أو تسافر لهم أو حتى أمور مفرحة ورقية لأنك ترضي جميع الأطراف وتسعد لاستجابتهم والأمل يرافقك لتزداد شعبيتك .

عاطفيا يسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب أو السفر

الدلو  لا تتضايق من المساعدات فكلنا حلقة مترابطة نساعد المحيط ومنه نطلب المساعدة ونتلقاها فقد تتعرف على أشخاص جدد تتبادل معهم أطراف الحديث والخبرات وقد يقدمون لك نصائح ثمينة أو عروضاً جديدة.

 عاطفيا قد تفرح لأمر عائلي سعيد لك أو لأحد المقربين لأن أمورك جيدة وسعيدة

الحوت  لا تكن قاسياً أو تطلق أحكام قاطعة بحق الأقارب أو الأصدقاء أقترب ممن تحب ورطب المحيط من حولك كي لا يؤثر الضيق على عملك ولا تستعجل ولا تكن عنيدا.

عاطفيا لا تحمل الشريك مشاكل ليست بسببه ربما تكون أنت سببها وضح مواقفك دائما

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.