تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ضبط أكثر من ثلاثة أطنان من اللحوم المثلجة المهربة بدمشق

مصدر الصورة
SANA

ضبط فرع الأمن الجنائي بدمشق أكثر من ثلاثة أطنان من اللحوم المثلجة والداخلة إلى سورية بشكل غير شرعي وذلك ضمن مستودع للحوم المثلجة في محلة بساتين برزة بدمشق.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بدمشق عن وجود مستودع للحوم المثلجة في محلة بساتين برزة والتي يتم إدخالها إلى سورية تهريباً.

وأضافت الوزارة في بيانها أنه من خلال التحري والمراقبة لوحظ دخول عدة سيارات مغلقة عبر طريق ترابي يؤدي إلى المستودع المذكور ضمن البساتين وتمت مداهمة المستودع وتوقيف ثلاثة أشخاص بداخله وضبط سيارتين أمام المستودع محملتين بمادة اللحم المثلج الداخلة بشكل غير شرعي بالإضافة لوجود سيارتين معدتين لتحميل ونقل اللحم وبتحري المستودع تم ضبط ثلاثة برادات أحدها معبأ بمادة اللحم وتبين وجود كمية كبيرة من اللحم المثلج مرمية على الأرض تم التحرز على السيارات الأربع مع كمية اللحم المصادرة التي تبلغ نحو ثلاثة أطنان وستمئة وثمانين كيلو غراماً.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم إعلام مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق وتسليمها اللحوم المضبوطة وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات القضية وتوقيف جميع المتورطين.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.