تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم   3 نيسان مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  تحاول أن ترتب وتوضح وتباشر على الأرض خطوات مركزة تسير بأمورك إلى الأفضل وهذا يشحذ همتك ويسلحك بعزيمة ويمنحك قوة وسلطة للسيطرة على وضعك ويجعلك مرتاحاً أكثر. عاطفيا تعاود السيطرة على أمورك والحظ يطرق بابك بقوة والإصرار يجعلك تصل إلى هدفك

الثور  تمر باختبار أو بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في أمورك المستقبلية ولا تجعل القلق يقلل من نجاحك أو يحبط آمالك فقد تسمع كلام مغلوط عنك مما يجعلك ومحبطاً أحياناً .

عاطفيا التعب و المزاجية قد يؤثران يؤثر على صفاء ذهنك وحتى على فاعليك الإنتاجية

الجوزاء تتعلم من تجاربك وتصلح أخطاءك وخاصة أن عقلك خلق ليتعلم وأنت تفتح عقلك وتدعم ذكاءك لتصل إلى ما تريد فوجود الشمس والمريخ في مكان مناسب يمنحك الكثير من القوة لتلتقط الفرص وتدمجها مع القدرة على الفعل .

عاطفيا حان الوقت لكي تهتم بمشاعرك وأفكارك وتكون جريئاً في طرحها على من حولك

السرطان  الأمور المالية هي محور اهتمامك ليس فقط لأن المال جيد بل لأنك تستعمله بطريقة فاعلة وعقلك متيقظ ويعمل بطاقته القصوى ليرتب الشؤون المالية.

 عاطفيا  تشرح وجهة نظرك فأنت ذكي وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك

الأسد اليوم تشعر أنك مفعم بالحياة وأن ما مضى قد مضى و ربما يكون هناك مفاجأة تنتظرك وقد يحمل لك استقراراً عاطفياً تأمل به أو استقرار نفسي وعائلي فاليوم للتغير في شكلك وحياتك .

عاطفيا قد تنتابك الرغبة في اقتحام مجالات جديدة بدون خوف أو تقاعس لأنك ملئ بالحماس

العذراء  تكتشف اليوم بعض الخيانات أو بعض الأشخاص الغير أكفاء وربما تخسر صديق فلا تفرض أفكارك بالقوة وكن دبلوماسيا لكي لا تضخم المشاكل فأنت حزين أو قلق .

عاطفيا قد تعاني من أخطاء على صعيد العائلة وهذه الأخطاء أنت سببها فأنت عفوي

الميزان العمل يتراجع على حساب العلاقات الاجتماعية أو الزيارات أو تجارب جديدة تعيشها و ربما تكثر من الخروج أو السهر مما يؤثر على أمورك العملية فنظم بين عملك و زياراتك.

 عاطفيا تعيش رغبة في التغيير لن تكون الأجواء روتينية اليوم شيء جديد سيحصل

العقرب  تدخل من حولك في أمورك يضايقك و لكن ردك الانفعالي يسبب بمشكلة أكبر و هذا سيجعلها تتفاقم و لن تحلها كلها دفعة واحدة فلماذا تطرحها دفعة واحدة حاول أن تحل مشاكلك كلا على حدة فالأمور ستصبح أسهل .

عاطفيا قد ينتابك قلق حول صحة أحد الأقارب أو الأصحاب أو تشعر بالاشتياق لأحدهم

القوس  تجرفك الحياة في اتجاهات أفضل فلا تتوقف عند عراقيل صغيرة ولا تجعلها مشكلة فأنت تباشر إجراءات لإعادة بناء الثقة في نفسك وبينك وبين من حولك ولاحظ أنك ستصالح من حولك وتتقبل اعتذارات .

عاطفيا قد تحس بالنشاط والحماس مما يضعك على الدرب الصحيح لبلوغ الأهداف التي تفكر بها

الجدي اشحذ هممك واستعمل حماسك لتصل لحقوق كانت ضائعة أو مؤجلة و خاصة وأنك  شخص مرح محب للحياة مساعد لمن حولك تبحث عن الاستقرار والمرح  .

 عاطفيا جاذبيتك اليوم تحمل أكثر من مبادرة حولك وتجعلك تشعر بقيمتك وأهميتك

 الدلو قد يبدأ اليوم بتأخير أو تأجيل لأمور تمنيت أن تنتهي منها باكرا فاليوم للعرقلة فابتعد عن المثالية المبالغ فيها  وحاول أن تفكر بموضوعية و أحذر النزاعات.

 عاطفيا لا تتسرع بأخذ أي قرار كارتباط عاطفي أو هجر للعمل لأن القلق والملل هو السبب

الحوت التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحياناً واسع باتجاه الضروري ولا تستنزف جهدك في أمور لا تلزمك ولا تهدر الوقت دون إنجاز .

عاطفيا قد ترسم خط لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.