تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم   30 آذار مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  رغبتك في التواصل مع من حولك كبيرة والأهم أنك في يوم جيد للمصالحة مع من تختلف معهم فأنت تمتلك حساسية وحنان داخلي يخرج إلى العلن مضيفاَ إلى وجهك  ابتسامة محبة.

 عاطفيا تتباهى بمحبة الناس لك واهتمامهم بمتطلباتك لاحظ كم ستسمع تهاني أو تعليقات على شكلك

الثور  الفترة القادمة ستكون تعويضية لكل ما تدفعه هذه الفترة ومع ذلك فأنا أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن الصرف لأكثر من دخلك وقد تطالبك العائلة بمال لا تملكه.

 عاطفيا قد تحصل على حب يفجر مشاعرك أو مفاجآت سارة أو هدية أو حل لمشكلة

الجوزاء تدخل شهرا جديدا وقت تحل فيه اغلب مشاكلك. فأنت تقوم بدور فعال بعيدا عن التصرفات العشوائية مستخدما قرارات قد تغير الأمور من حولك لأنها تتسم بالحكمة ولهدوء والدبلوماسية.

 عاطفيا لا أظن أنك ستعيش وحدك هذا اليوم على الرغم من الطقس المتقلب و الغير مستقر

السرطان  قد تكتشف كذب أحد الأصدقاء أو خيانته أو تعرف أمور مخبأة غير متوقعة  أو يضايقك  غدر أو خديعة من الآخرين فلا تحزن وتأكد مما تسمع أو يقال فاليوم للنميمة.

 عاطفيا لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات  أنت في غنى عنها

الأسد اتصال أو زيارة من غائب أو مصالحة أو تطمين قد يسعدك ويخرجك من حالة الفوضى فاليوم مناسب للتخطيط وربما تقوم برحلة أو نوع من الارتباطات الاجتماعية التي أجلتها.

 عاطفيا أيام مفرحة ليسود التفاهم  ولتسعى للقاءات وزيارات متجاوزاً الأزمات السابقة

العذراء  نوبات الكآبة والحزن قد تنتابك وبدون أسباب مقنعة أو حقيقية وقد تبدو الأشياء التي تثير  غضبك صغيرة ولكن ردة فعلك تكون كبيرة وقد تكون التهديدات العصبية في مداها الأقصى.

 عاطفيا قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته

الميزان يضفي عليك اليوم إشراقه وقد يتغير الجو العاطفي باتجاه الأفضل فأنت تعيد تأهيل علاقاتك بحيث ترضي تطلعاتك ومشاعرك مستثنياً أشخاص أنت لا ترضى عنهم متمسكاً بمن تحب.

 عاطفيا هذه فترة مناسبة للعواطف ولتسعدك اللقاءات والاتصالات وهو يوم للحب بامتياز

العقرب  حلّل وابحث وطوّر حياتك فالحظوظ مساعدة لخطوات ناجحة قد تسعدك فأنت تستطيع منح الحافز للآخرين ودفعهم للأفضل من خلال اهتمامك بهم وبنفسك.

 عاطفيا اليوم للمحبة سواءً أكانوا من أصدقاء أو زملاء أو محبين أو أهل ومن جميع الأطياف

القوس  أداؤك رديء هذا الشهر فأنت عصبي وكلمتك على الغالب جارحة وصوتك عالٍ وكأنك لا تستطيع استيعاب ما يحصل حولك وقد تندم على أخطاء في الأقوال أو في الأفعال. عاطفيا أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح

الجدي حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم عاطفيا تشعر أنك تراوح مكانك وأحلامك تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق وأنت مستعجل

الدلو تفكيرك السريع والفعال يجعل أفكارك تتحول إلى انجازات لطالما انتظرتها وقد تحلم بأهداف مهنية ، أو تفرح لأخبار جيدة على كافة الأصعدة لأن حركتك مفيدة و الحظوظ جيدة. عاطفيا هناك دائماً وقت للحب وللعلاقات العامة وللسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات

الحوت إذا كنت تعاني من ألم الظهر أو الفقرات فانتبه من البرد أو الإهمال أو العمل الكثير لأن الآلام قد تعود لإزعاجك ولذلك انتبه لأي إشارة صحية ولا تتهاون في هذا الجانب على الأقل.

 عاطفيا عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجال للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.