تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 29 آذارمع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  الأوضاع اليوم ليست بيدك أو أنك لا تتحكم بها ولكنك  لن تحل المشاكل بالعصبية  وأنا أتمنى جدياً أن تبعث برسائل هادئة إلى من حولك وخاصة لمن تحب

عاطفيا قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء

الثور  إن المطلوب هو فقط المقدرة على إمساك العصا من منتصفها دون إغفال أولوية العمل وأهميته في شعورك أساساً بالتوازن فأنت من الأبراج التي تمنح العمل قدسية كبيرة وأنت تعلم تماماً أن فشلك في هذا الجانب يجعلك أكثر عزلة وابتعاداً عن الآخرين .

عاطفيا لا تتسرع وحاول أن تبوح بأسرارك لمن تثق به واطلب استشارة من أصدقاءك

الجوزاء  أنت واع لكل أمورك وتستطيع بكلماتك وبجهودك إن تصل لنتيجة نهائية تسعدك وتستطيع في هذا اليوم إن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لصالحك.

 عاطفيا أنت مليء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك

السرطان   تضايقك أمور في محيطك والأفضل أن تبتعد عن وضع كل العلاقات حولك في سلة واحدة واسمع آراء الآخرين ولا تسهين بالملاحظات فقد تحمل لك شيئاً من الصحة .

عاطفيا لا تجعل حساسيتك في أمور صغيرة أو تعبك المالي يقودك إلى الظن السيئ فيمن حولك

الأسد  تنقل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسن أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم أنك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك في العمل عموما الحظوظ مساعدة.

 عاطفيا فأنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك

العذراء   أسأل قلبك؟ ألست أنت الذي تبعد حين تتضايق وتحرص على أن لا نرى الجانب الضعيف فيك  إذاً لماذا تلومنا إذاً إذا لم نفهم رغبتك في تلقي الحنان فهذا يوم أنت فيه كئيب وقد تفضل العزلة.

 عاطفيا أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية

الميزان  هذه أيام للمصالحات والمعاتبات مع أشخاص ضايقك منهم سوء تفاهم فاخرج لمقابلة الناس واقبل كل الدعوات الاجتماعية فقد تلتقي بنصفك الآخر في عمل أوفي سفر .

عاطفيا ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي يشوبها الفوضى

العقرب اضبط نفسك ولا تكن مزاجياً فاليوم قد تتضايق من مواقف غير مقبولة ممن حولك أو توتّر في الأجواء أو مشاحنات طارئة لكنها ليست مستحيلة الحل فالتفت إلى الايجابيات .

عاطفيا قد تبادر اليوم مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً

القوس قد تحصل اليوم على فرصة ذهبية في مجال العمل  استغلها فأنت بحاجة لها وربما تفكر بسفر مجدي أو مكسب مالي أو تجمع يفرحك لذلك اقترب من أشخاص أنت تثق بهم عاطفيا احكي وتكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات

الجدي أنت محبوب وتمتلك القدرة على التكيف فقد يتطلب منك الأمر طلب مساعدة أو معونة من ذوي النفوذ في أمورك العملية أو المالية وستحصل عليها فلا تتردد.

 عاطفيا يوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاط ومليئاً بالرقة والدبلوماسية

الدلو مازال عملك يحمل حالة من عدم الرضا وما زلت تريد إخراج المهارات التي تملكها فما يحصل ليس على حجم طموحاتك أو الوعود التي وعدت نفسك بها أو وعدك بها الآخرين

عاطفيا قد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة

الحوت أنت تبدو ذو ابتسامة مشرقة ومركز اهتمام المحيط وتسعد للأخبار الإيجابية فأعصابك متينة ومعنوياتك مرتفعة والمحيط حولك ويدعمك ويفرحك بأخباره ودعمه.

 عاطفيا كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح  برر سامح  اغفر واسمع تبريرات الآخرين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.