تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  29 آذار - سلوم حداد...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

لن ترى صوته عالياً وعنيفاً إلا إذا مددت يدك إلى ملكيته مهما كانت ، أو إذا كذبت عليه أو سخرت منه بشيء ، فهذا الموضوع يثير عصبية لن تتوقعها . إنه الأكثر كرماً والأكثر نبلاً وهو ليس كسولاً في العمل بل محباً لعمله يديره بدقة القائد ولا يحتمل أي إهمال .

محاور مناقش .. يتعلم من الحوار .. يفكر ويتصرف بنفس الوقت .. متهور في أحكامه .. متسرع في قراراته وليس ذا قرارات ثابتة .. حضاري متفتح يسعى إلى امتلاك الآلات الالكترونية المتطورة ويبحث دائماً في العلم عن شيء يفيده في حياته .. سريع التواصل مع الأصدقاء .. يحبه رؤساؤه في العمل لمرحه وحركته اللبقة .. دبلوماسي يحب دائماً الجديد ويبحث عنه .. ليس روتينياً .. حنون على الآخرين يبحث عن خدمتهم دائماً .. كريم .. تاجر ناجح .. أتمنى أن يركز في حياته أكثر ويوجه قواه في اتجاه واحد .

يصل بسرعة إلى هدفه ويعتبر نفسه من الأذكياء ، ولذلك لن تغريه الأعمال التافهة أبداً لأنه يستطيع إنجاح أكثر الأعمال صعوبة .

يملك قليلاً من المجاملة والمصلحة لذلك هو من الناجحين بالإضافة إلى قوته .. كثير الكلام .. لا تضع عنده سرك لأنه سيفشيه فهو لا يعرف كيف يمسك أسراره . يحب المديح ويتفتح حين تتسلط عليه الأضواء .. ينجح في العمل كتاجر أو كاتب .

أ شهر مواليد 29 آذار   سلوم حداد ممثل سوري

حظوظ مولود 29 آذار : الأمور المالية تتراجع بوجود كوكب زحل في برج الجدي وهذا يجعلك تصرف أكثر من اللازم وقد يكون السبب أمور صحية أو تأجيل قبض لمستحقات مادية مما يجعلك تستدين أو تطلب قرضاً أو تطالب بمستحقاتك وهذا أكثر ما تكرهه ..

قم بترطيب الأجواء وابتعد عن الانفعال غير المبرر من أمور صغيرة تستطيع تجاوزها إذا أردت

عام للحيوية والحركة والنشاط والمشاريع الجديدة ودون مشاكل تذكر

 إلا بسبب التسرع والتهور في الأحكام أو في تبذيرك المالي وسيميل إلى الأصدقاء الدائمين وستراه غالباً في أماكن لم تعتد على وجوده فيها .

في الحب أنت الأسعد فقد تحصل على شريكة حياتك وقد تصل إلى الارتباط فأنت تميل إلى العواطف والمنزل والأولاد والرومانسية .

ترقية أو مركز مهم  قد يناله في شهر جيد وغالباً في الصيف

الأمور العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الشهر الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد وقد يكون قلقك العائلي سببه سفر أو ارتباط أنت تفكر به لو كنت خالياً ليس أفضل من هذا العام لتعزز سلطاتك ولتشعر بأهميتك وتقدير الآخرين لك

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.