تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  26  آذار - هاله فؤاد 

مصدر الصورة
وكالات

صادق إلى أقصى حد وصدقه يفاجئ الآخرين ويخلق عندهم بعض الحذر منه ، يملك حساً عملياً ويستبق الأحداث في بعض الأحيان .

الحقيقة شمس أيامه والصراحة ماء حياته ، هذا المولود يقول الحقيقة حتى ولو انعكست سلباً ليس على غيره فحسب إنما عليه هو .. مثالي هو مما يعرضه لخيبات عديدة قد تساعده على بعض تعديل ولكن لن تقدر على تبديل ..

اجتماعي وناجح في علاقاته مع الآخرين ، الفشل لا يكسره بل يوقظ فيه همة الانطلاق من جديد وهذا المولود قادر على السير على حبلين لأنه يعرف التوازن في حياته ، مرح وصاحب معشر حلو ولكن إذا تراكمت همومه تحول إلى عصبي وعدائي إنما غير مدمر لأن عدائيته مؤقتة وعصبيته من طيبة .

مولود ذكي ، لين وصاحب معشر حلو ، يحب الاجتماعيات إنما يبتعد عن الثرثرة فهو يختار مجتمعه بدقة ، يعرف كيف يسيطر على مشاعر الآخرين دون أن يحرجهم ، يطرح أفكاره بطريقة تجعلك مقتنعاً معه دون أن تشعر أنه فرضها عليك مع أن له أفكاراً غريبة وغير مألوفة .

تفتيشه عن السلطة بليونة يكسبه محبة الآخرين له ..

أشهر مواليد   26  آذار هاله فؤاد  ممثلة مصرية

حظوظ مولود  26  آذار : شهر للارتباط بامتياز والأهم أنه شهر للتعارف وخاصة من سفر أو تعارف جديد فأنت تركز على روابط مع أناس قد يحملون لك الفائدة للأيام المستقبلية , أنت تزداد قرباً ممن حولك وتتفاهم مع من تحب إضافة إلى مساعدات مالية جيدة قد تؤهلك لارتباط أو خطوبة أو فرح بسبب طفل جديد يدخل العائلة .

شهر جيدا جداً وهو الأفضل لترتب أمورك الشخصية والمالية وحتى العملية فالمشتري كوكب الحظوظ السعيدة والمعني بالحب والمحبة ينتقل في مكان مناسب ليجعلك محبوباً وواثقاً من نفسك متقبلاً لذاتك ولأخطائك ومتقبلاً لأخطاء الآخرين فالسماح ميزة ايجابية تتمتع بها .

الشهر جيد للسفر وللأوراق وللأمور السعيدة وخاصة على مستوى العمل وقد تحصل على ترقية أو علامات جيدة في تعليمك لترفع من مستوى أمورك العملية والتعليمية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.