تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الدوريات العسكرية الروسية -التركية المشتركة تُستأنَف من جديد

مصدر الصورة
دورية عسكرية روسية تركية مشتركة في الشمال السوري - خاص

عادت الدوريات المشتركة بين الشرطة العسكرية الروسية والجيش التركي للعمل من جديد في ريفي الدرباسية و أبو راسين ؛ وكانت تركيا أوقفت العمل من طرفها بعد بدء الجيش العربي السوري معارك التحرير الحاسمة في الشمال السوري ؛ متذرعة بسوء الأحوال الجوية .

وأكدت مصادر محلية لمحطة أخبار سورية انطلاق الدورية العسكرية المشتركة الروسية -التركية من( قرية شيرك )غربي ناحية الدرباسية إلى قرية كسرى التابعة لناحية أبو راسين .

أجواء وأشارت المصادر إلى أن طائرتين عسكريتين روسيتين رافقتا الدورية المشتركة ، التي جالت في كل من قرى (إبراهيمية - حليوة - فقيرة - وعرادي) ذهابا وإيابا لتختتم جولتها من حيث انطلقت في قرية شيرك غربي ناحية الدرباسية ؛ ولتعود بعدها الدورية الروسية إلى مدينة القامشلي حيث القاعدة الروسية.

من جهة أخرى أكدت مصادر محلية مغادرة ١١٠ أشخاص ينتمون إلى ٣٥ أسرة نازحة في مخيم الهول شرقي الحسكة بكفالة وجهاء وشيوخ عشائرهم ؛ عائدين إلى مناطقهم في كل من الرقة والطبقة

يذكر أن إجمالي عدد النازحين الذين غادروا المخيم منذ شهر حزيران من العام الماضي وحتى الآن  وصل إلى أكثر من ٤٠٠٠ نازحاٍ من مناطق الرقة ودير الزور  وعين العرب  ومنبج .

أحلام الحسين / الحسكة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.