تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  17  شباط مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
وكالات

الحمل    تعلق أهمية كبيرة على الاحترام المتبادل واليوم تناقش أمور فكرية مستقبلية لتوضح نقاط وتزيل خلافات وقد تخوض حوار مع أشخاص تحبهم لإقناعهم بوجهة نظرك.

 عاطفيا: اليوم لسفر أو لضيوف من السفر أو لأحد الأقرباء الذي قد يحتاج مساعدتك فالضجة حولك لكنها تحمل أوقات ممتازة

الثور  تواصلك مع الآخرين يدعم إنجازاتك و ربما تسمع اليوم كلام من صديق يحل مشكلتك وقد تطرح أسئلة وتجد الإجابات والدعم عند أصدقاء قدماء فهذه الفترة للمديح وللتشجيع .

عاطفباً: اليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل و حولك مرح وتسلية

الجوزاء  تتأرجح بين الأمل واليأس لأمر يستجد في حياتك العاطفية أو غيرة أو شك لا تستطيع التعبير عنها فلا تتخذ قرارات سريعة واحذر التوتر المحتمل وادرس كل كلمة تقال منك أو من ممن حولك.

 عاطفيا سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها

السرطان   تفكر برجيم وهذا جيد لكن إذا كان مدروساً فاليوم للتعب العملي فانهي ما هو ضروري إضافة إلى الاهتمام بأمورك الصحية وخاصة فيما تأكل فاليوم لبعض المضايقات وليس من إنجاز بدون جهد.

 عاطفيا رغم قلقك الداخلي ولكن الأمور جيدة وقد تفكر بارتباط أو بخطوبة أو أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة 

الأسد  يوم جيد للسفر وللترقية وللتعارف وللاتصالات فأنت تناقش من حولك وتشرح وجهة نظرك وتحاول إقناع من حولك بأفكارك وهذا يساعدك في هذا العصر المليء بالضغوط والأنانية المتزايدة ووسط تغير المعايير الأخلاقية بسرعة.

عاطفيا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أية قضية تريدها

العذراء  ابتعد عن بعض الشكوك لأنك قد تساير أوضاع طارئة فلا تقدم على خطوة بدون تحضير فالفترة باردة قليلاً في العواطف فكن متحفظاً ولا ترتكب حماقات خاصة صحياً .

عاطفيا أبتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب أسمع وأنسى

الميزان   التفاؤل والأمل والرغبة في الإنجاز تتدفق داخلك وتملأ حياتك مفاجآت ومغامرات لتتوضح أمامك الرؤيا وتزدهر الاتصالات والحوارات والاجتماعات والسفر.

 عاطفيا أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة

العقرب   قد تقبض مستحقات مؤجلة أو تعرف نجاح أو أرباح أو تتحرر من ضغط رافقك سابقا ولكن حاول تقليل الإسراف قدر المستطاع فأنت تملك القدرة اللازمة للتغلب على صعوبة تواجهك. عاطفيا فأنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة

القوس  اليوم للقلق الإيجابي لكي تصبح أمورك أفضل وتنجز ما تعطل أو ما توقف ويتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الغالب هو شهر جيد لتغير حياتك أو مصيرك.

 عاطفيا من المناسب أن تدخل في مشالك عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو لزواج أو لولادة

الجدي  ابتعد عن الثقة المطلقة في الآخرين وخاصة وأنك قد تتعرض للكذب أو تغريك المظاهر الغشاشة في بعض الأمور المالية أو العقارية أو وعود تكتشف عدم مصداقيتها.

 عاطفيا أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة

الدلو   لقاءات جديدة ومثمرة في مجالات عامة أو وسط احتفال أو مهرجان أو حفلة أو دعوة لفرح... الأمور جيدة أصلاً في مناسباتك الاجتماعية والعائلية فلا تتردد في الذهاب لأي دعوة تدعى إليها.

 عاطفيا أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطوبة أو للارتباط لو كنت عازبا أو لعقار جديد لك أو لأحد أفراد العائلة

الحوت ربما تستنكر ما يحصل حولك وتبدأ في النقد أو التصريح بكلام يجب أن لا تقوله وصدقني كلما حرصت على كلامك كلما قلّت مشاكلك فأنت تهدف إلى الخروج من حال المراوحة ولكن حاول أن تدرس كل كلمة تقولها أو أي تصرف تقوم به.

 عاطفيا قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً انك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً  واجتماعياً

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.