تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

خاص - ميليشيا قسد تعتقل فريق الهلال الاحمر العربي السوري وتغتال أحد افراده لتقديمهم المساعدات الغذائية لسكان قرية خربة عمو التي واجهت الاحتلال الأمريكي.

مصدر الصورة
خاص

قتل الأكراد الانفصاليين شاباً قدم مساعدات إنسانية مع أقرانه واعتقلوا أفراد فريق الإغاثة التطوعي لتقديمهم مساعدات إنسانية لسكان قرية خربة عمو التي تصدت للدورية الأمريكية التي حاولت الدخول إلى قريتهم.

وقالت مصادر محلية أن تنظيم قسد الانفصالي اعتقل فريق فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في محافظة الحسكة بعد توزيعهم مساعدات غذائية على سكان القرية في ريف القامشلي

وأكدت المصادر أن ماتسمى بقوات الأسايش التابعة لميليشيا قسد اعتقلت ١٦ متطوعاً في فرع الهلال الأحمر العربي السوري ونقلتهم لجهة مجهولة , واحتجزت ٤ سيارات حقلية وسيارتين نوع جيب وشاحنتين لنقل المساعدات تابعة للهلال الاحمر .

وأشارت المصادر إلى أن الفريق كان يؤدي واجبه الإنساني بالتنسيق مع جهات حكومية ومحلية في المحافظة لتوزيع مساعدات غذائية لسكان القرية .

يذكر أن سكان قرية خربة عمو في ريف القامشلي اعترضوا طريق دورية أمريكية ومنعوها من الدخول إلى قريتهم .

وفي سياق متصل خرجت الدفعة الـ١٢ من النازحين المقيمين في مخيم الهول الذين ينتمون إلى ٣٥ أسرة من محافظة الرقة والتي كانت تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية وخروج الطرق الرئيسية عن الخدمة لأيام.

من جهة أخرى أكدت مصادر محلية انتشار دورية أمريكية مؤلفة من خمس مدرعات عسكرية قرب مفرق حطين على الطريق الدولي شمالي محافظة الحسكة.

                                     أحلام الحسين / الحسكة .

مصدر الخبر
خاص - محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.