تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  15  شباط ..عاصم حواط ..كل عام  وأنت بخير

مصدر الصورة
عاصم حواط - أرشيف

إنه ذلك الكائن المتهور المتسرع القليل الحكمة . يهوى القيادة والشهرة والعظمة . يحب أن يمتلك السيارات الفارهة والأتباع تمشي معه . ثرثار من الطراز الأول . محاور ومناقش يحب أن يحيط نفسه دائماً بالأصدقاء الذين يحتاجون له والأصدقاء الذين يحتاج لهم ، لكن لن يطلب منهم أي خدمات بل يفضل أن يساعدوه بمفردهم .

كثير الكبرياء هذا المولود . يحب الجنس الآخر ويحيط نفسه به دائماً لكي يثبت لنفسه وللآخرين أنه محبوب . عنيد هذا المولود فلو قرر قراراً فلن يسمح لك بمناقشته حتى وسينتقده دون الرجوع إلى مشورتك . شجاع جريء مغامر في المجالات المالية محظوظ .

لا ينتبه إلى التغيرات التي تحيطه بل ينتبه إلى أموره فقط . مسئول عن غيره كريم عليهم . يحب لفت الانتباه ويحب أن يتمحور كل الكائنات حوله . محبوب . يحب دائماً أن يكون حراً ومستقلاً ولو حاولت تقييده فسيتركك إلى الأبد .

أشهر مواليد 15 شباط : عاصم حواط ممثل سوري

حظوظ مولود 15 شباط : أنت مشرق عاطفياً وعائلياً و قد يفرحك التفاف العائلة حولك ومحبة الشريك لك والأهم أنك ستحتاج هذا العام إلى التعاطف والمحبة أكثر من الحب أو من العواطف الحارة .

أنت تتوصل إلى اتفاقات وتسعد باهتمام المحيط وتفرح لكل المحبين والأصدقاء الموجودين حولك .

استقرار عائلي يسعدك وتشجيع ممن حولك وتعاطف وهذا ما يجب أن تعتمد عليه لتصل إلى التوازن المطلوب في حياتك .

جو خاص يسعدك ويرطب خاطرك .. ووجود الزهرة طوال الشهر في برجك سيحملك الكثير من الأعباء في زيارات أو تواصل ولا أظن أن منزلك سيخلو من ضيوف أو زوار وهذا سيستدعي تنظيماً في أمورك المالية وجهداً صحياً

أيام لإصلاح الأخطاء وتصحيح المسارات ولمواجهة نفسك بأخطاء سابقة قمت بها بدون أن تنتبه وهذا طبيعي لأنك بشر ولست ملاك بدون أخطاء

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.