تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  11  شباط مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل    قد تجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم  فتغلب على مزاجك الرديء وخاصة حين تحسب الفوائد الجيدة لإنهاء العمل في وقته اللازم .

عاطفيا اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية

الثور  أنت بالغ الذكاء و محبوب ومؤثر على من حولك وقد تسمع بمن يتكلم عنك بالجيد و ربما السبب فرصة مناسبة قد تأتيك اليوم لتحسن أداءك أو لترتب وضع عملك إلى الأفضل.

 عاطفيا تعمل كجراح في علاقاتك الشخصية فربما أنت تنهي بعض العلاقات أو تضع النقاط على الحروف

الجوزاء  قد ينشأ صراع بين مسؤولياتك المهنية وواجباتك العائلية أو تعيش تردد وقلق فأنت تحتاج إلى بعض الشجاعة لتوضح بعض الأمور فقد تجد نفسك في وضع صعب عائليا .

عاطفيا قد تعاني اليوم من أخطاء سابقة فاعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر

السرطان   الأمور سعيدة والمحبة والتعاضد يحيطان بك والأهم أن عائلتك و من تحب في صفك فأنت سعيد للأخبار والمقابلات والانتعاش في علاقاتك الشخصية والعائلية.

 عاطفيا مررت بيوم كان صعباً على الصعيد العاطفي سواء كان السبب صحياً أو نزاعات ضايقتك عكس هذا اليوم الذي اعتبره جيد جداً فأنت توسع دائرة معارفك

الأسد تحسن أمورك المادية وهذا يجعلك تقلل من أعبائك المالية وتفرح لتقدير الآخرين لك وكأنك تقبض مستحقات سابقة أو كانت مؤجلة سابقاً لذلك لا أتمنى أن تأخذ قرارات بالصرف.

عاطفيا الأمور جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد

العذراء  اليوم تعرف متى تركب التيار لتكون في المقدمة ومتى تتوقف لأن الريح ليست مواتية فأطلق إمكاناتك في مواجهة كل الظروف ومحاربتها للوصول بوضعك للأفضل .

 عاطفيا أنت قلق و ربما السبب سفر أو ارتباط أنت تفكر به لو كنت خالياً

الميزان   كلمة قد تكون هي السبب في إشعال نارك كلمة فيها سخرية أو مس بالكرامة وطبعاً قد يكون شعورك وهم نتيجة حساسية أو أنك تراكم داخلك مضايقات دون أن تتنازل لتقبل معونة الأصدقاء.

 عاطفيا قد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقائك بسبب عصبيتك أو توترك

العقرب   أنت تقترب من المحيط وتقبل الدعوات وقد تفكر بالسفر وبصراحة إن الوضع مؤهل لتعميق صلاتك وروابطك مع أصدقاء جدد قد تتعرف إليهم في درس أو في نادٍ رياضي أو نشاط اجتماعي أو سفر .

عاطفيا  أمورك جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية

القوس  لا أنصحك بأي ردة فعل غير محسوبة أو كلمة غير مقصودة  بصوت عالٍ فهذا قد يألب من حولك ضدك فاحذر الصدامات لأنك في وسط منافسه قوية وقد تضايقك الاتهامات  أو اللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم .

عاطفيا لا تحمل الشريك مشاكل ليست بسببه ربما تكون أنت سببها وضح مواقفك دائما

الجدي توظف مساعي لتحسن وضع عملك وتعبر عن نفسك بطريقة مفهومة للآخرين فلديك حالة من النضال لاستعادة استقلاليتك وللسيطرة على أوضاعك فكن مبادرا .

 عاطفيا قد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد

الدلو   أنت لا تستطيع رفض طلب الآخرين لخدمة حتى لو كنت لا تعرف الشخص الطالب كفاية واليوم للخدمات أو للمساعدات فأفكارك خلاقة تفتح مجالات جديدة و ربما تلتقي شخص سيلعب دورا هاما في مستقبلك.

 عاطفيا أمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أو بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك

الحوت اغفر أخطائنا لتستطيع أن تغفر لنفسك أخطاءها فكلنا معرضون لارتكاب الأخطاء وابتعد عن الأشخاص الذين يثيرون انفعالك بأقوالهم وتصرفاتهم واقترب من الأشخاص الذين يملكون الطاقة الإيجابية.

 عاطفيا المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذرا في التعامل مع من حولك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.