تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  23  كانون الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   قد تتعرض لحساب أو تسمع الكثير من الأحاديث التي تتداول حولك وبطريقة مغلوطة فالمشاكل حولك تجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم .

 عاطفيا شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر

الثور  الحظ يدعمك لتكتشف فيك مزايا و صفات لم تكن تعرفها وأجواء مميزة تعيشها اليوم وتخرج من حياتك الرتيبة لتواجه العالم ولتناقش بصراحة أمورك العملية .

عاطفيا الأمور العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط

الجوزاء   كن أهدأ في تصرفاتك واستفد من وجود عطارد مما يجعل أصدقاءك أداة دعم ومساندة فأنت تمتلك قوة إقناع جيدة وكلمة مؤثرة وأصدقاء يدعمونك ويساعدونك.

 عاطفيا قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط

السرطان   قد تضايقك الخيارات المفروضة فأنت تكره الضغط أو الإحساس بأن الآخرين يملون شروطهم أو أوامرهم عليك ولكن أحياناً نضطر إلى قبول بعض التنازلات الطفيفة لكي تبعد عنك الفشل.

 عاطفيا حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم

الأسد تتظاهر بالتعالي واللامبالاة اليوم ولكن ليس على حساب اهتمامك بالعمل ولا على حساب انتباهك لصحتك فخذ قسطاً من الراحة كي تستعيد نشاطك وتكون قادراً على الانجاز والعطاء.  عاطفيا المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذرا في التعامل مع من حولك

العذراء  لا تتردد في إغلاق الأبواب أمام بعض المنغصات و حاول إنزال ما لم تعد قادراً على حمله عن كتفيك ورتب أولوياتك ركز جهودك للقيام بالأمور الضرورية وامنح عطاءك العقلي والعملي لمن تحب .

عاطفيا أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات

الميزان    ما زلت تعاني من ذيول مشكلة عاطفية قديمة تفكر فيها وتحاول حلها و ربما تترك أكثر من أمر معلق وتحاول التفكير بحلول فابتعد عن القلق وفكر بحل.

 عاطفيا لا تضخم الأمور من حولك ودع الآخرين يكتشفون أخطاءهم بأنفسهم بعيداً عن  العصبية

العقرب  يحمل لك اليوم كوكب الزهرة تصالحاً أو تسوية مع أشخاص مهمين في حياتك ومشكلة عائلية قد تحل على أكمل وجه،أو مكافأة مالية غير متوقعة تنتظرك .

 عاطفيا كل ما حولك يخدم أمانيك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك

القوس قد تعاني هذه الفترة نقص كبير في السيولة  فانتبه لمصروفك ولا تضيع أموالك فأنت معرض لمصاريف إضافية حاول أن تسأل نفسك هل بحاجة لها فعلا أم لا الأمور العائلية هي مصدر التعب عاطفيا الأمور ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر

الجدي  أنت تميل لأن تفهم ما يحصل داخل الشريك بسؤاله أو بمحاورته أو بمتابعة أخباره لتربط ما حصل بما يحصل وقد تأخذ قرارات بمصالحات أو بتفاهم مع من تحب.

 عاطفيا توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك مصادفة

الدلو   لا تفكر بتغيير غير مدروس ولا تسمح لمزاجك أن يتحكم بك لا تسمح لأحد بالتطفل عليك وحاول شرح وجهة نظرك بهدوء وبدون تحديات أو حساسيات وصدقني ستشعر بالتحسن حين تقول كلمة آسف الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة

الحوت أنت ناضج بكل المعايير في تقديم نفسك بطريقة جيدة لمحيطك الاجتماعي فأنت تدرك فوائد الابتسامة واللطف في التعامل مع  محيطك  لذلك ادفع بالمزيد من اللطف والدبلوماسية في دروب علاقاتك بمن حولك .

عاطفيا اليوم يحمل الأفراح فكل الحظوظ مساعدة في لقاءات كثيرة وممتعة وكأنك لا تود الجلوس لوحدك

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.