تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  23  كانون الثاني - أحمد راتب 

مصدر الصورة
وكالات

الحقيقة شمس أيامه والصراحة ماء حياته ، هذا المولود يقول الحقيقة حتى ولو انعكست سلباً ليس على غيره فحسب إنما عليه هو .. مثالي هو مما يعرضه لخيبات عديدة قد تساعده على بعض تعديل ولكن لن تقدر على تبديل ..

اجتماعي وناجح في علاقاته مع الآخرين ، الفشل لا يكسره بل يوقظ فيه همة الانطلاق من جديد وهذا المولود قادر على السير على حبلين لأنه يعرف التوازن في حياته ، مرح وصاحب معشر حلو ولكن إذا تراكمت همومه تحول إلى عصبي وعدائي إنما غير مدمر لأن عدائيته مؤقتة وعصبيته من طيبة

الحياة عنده مغامرات واكتشافات وسعي وراء المعرفة ، عواطفه العامة أسطع عنده من العواطف الخاصة ، الاستقرار متعة لا يسأل عنها ، مهمل لبيته ولواجباته العائلية ، يأسف لأن ليس له جناحان يساعدانه على مزيد من التحليق .

يشارك في كل حملة تهدف إلى السلام والأمان وكلما حقق هدفاً سعى وراء هدف آخر .. قد يزعجه عدم فهم الآخرين له ولثقافته الواسعة

أشهر مواليد   23  الثاني أحمد راتب  ممثل مصري

حظوظ مولود  23 كانون الثاني : في الحب .. تناقش عائلتك للوصول إلى أفضل الحلول لكن الجيد في الأمر وفي هذا العام بالذات أنك تملك أعصاباً هادئة والمستقبل بين يديك لتصنعه كما تريد .

أول الأفراح سيكون بسبب دخول المشتري إلى برجك مما يعني تأهلك للصدارة  فهو مكان يحمل إليك السعادة والأفراح والأهم أنه قد يهديك السفر أو على الغالب فرصة مهنية لمكان أفضل وقد يكون في سفر أو في منطقة مختلفة عن بلدك أو منطقتك أو في عمل مختلف ليس من الضروري أنها ستأتيك هذا العام بالذات ولكنك ترفرف كطير يطير في أفق ليست مسدودة بل مفتوحة بآمال ووعود جديدة وعروض وهو يؤثر تأثيرا مباشرا في علاقاتك ومع الغرباء خصوصاًً... ولذلك أقول أنه تعارف جديد في سفر أو في عمل جديد .

عمله يجلب مالاً يستطيع ادخاره , أو يعيش برفاهية كبيرة , عام الشهرة فهو سيظل تحت الأضواء , ويمتدحون عمله , ويحتاجون له

يسعى هذا العام لتأمين موارد لعائلته أو يسعى لإنشاء عائلة , مسؤولياته تكبر وسيحاول رعاية أحبائه بالطريقة المثلى

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.