تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  17  كانون الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   طاقتك المفقودة والتأجيل لكل أمر تريد الحصول عليه يجعلك متوتراً أو عصبياً وقد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة.

 عاطفيا قد تبادر اليوم مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً

الثور  انتبه إلى صحتك فقد تعاني وعكة صحية سببها إهمالك وعملك الكثير نظم وقتك وقد تتعرض لإرباكات عاطفية أو تضطر للقيام ببعض التنازلات وخاصة مع محيطك فكن عملياً.

 عاطفيا احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات

الجوزاء   أنت مسئول وواقعي وتعرف تماماً ما يجب عليك فعله  فضع أهدافاً تنوي الوصول إليها فالأيام جيدة وفيها مصالحات أو مناقشات أو لقاءات قد تفرحك وتهدئ من المشاكل .

عاطفيا أنت تجتمع بمن حولك وتناقش مشاريع مستقبلية أفق جديدة وتطلعات مستقبلية

السرطان   يشكو من حولك اليوم من مزاجيتك وقلقك وقد تشعر أنك ضائع ولا تعرف ما تريد فلا تجعل معنوياتك السلبية تؤثر على أمورك الشخصية ولا تراكم مشاكل صغيرة حلها بسيط .

عاطفيا قد يحمل لك هذا اليوم مواقف عدائية مع العائلة وقد تتوتر فتجنب العصبية في الأجواء

الأسد تشعر اليوم بالأمان على صعيد العاطفة والأعمال والسبب عائلي أو شخصي فالكواكب الموجودة في بيت الاتصالات تدعم طموحاتك وتجعلك تحت الأضواء.

 عاطفيا لا تضيع الوقت فقد آن الأوان لكي تفتح مجالات جديدة وتضفي الفرح على أمورك الشخصية

العذراء  أنت تشعر بالأمان المستقبلي وتحاول ترتيب أوضاعك المالية ولكن لا تضيع أموالك فربما تعاني اليوم من ضيق مالي يجعلك تندم على إسرافك وتفريطك فأنتبه للمال.

 عاطفيا أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطوبة أو للارتباط لو كنت عازبا أو لعقار جديد لك أو لأحد أفراد العائلة

الميزان   اليوم قد يحمل إليك الاستقرار بجاذبيتك وعلاقاتك السلسة والمحبة واللطيفة وكقوة تمنحك سلاح لم تكن تملكه سابقاً فأنت لبق والفترة جيدة للمصالحات وللسفر .

عاطفيا أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد وبهدوء لأفراح قد تؤثر حياتك الأسرية والعائلية

العقرب  أحذرك من الوعود المزيفة ومن الوهم والتسرع في الحكم على من حولك وخاصة من تتعرف عليهم من جديد وقد تضايقك المؤامرات أو النميمة أو النقد والنزاعات التي تحيط بك فلا تكن حساساً عاطفيا الأمور متعبة ولذلك انتبه من شجارات لست تحتاجها وانتبه صحياً على أفراد عائلتك

القوس تبحث عن أسس واضحة في حياتك العاطفية وأنت في الشهر الأفضل للتعارف وللعلاقات الدائمة وتصبح أكثر ميلاً إلى التجمعات والزيارات والتسالي وقد تلتزم بأفراح عائلية وشخصية.

 عاطفيا هو يوم للحب بامتياز و للعائلة إذا كنت عازبا فأنت محبوب و محب وقد تفكر بجديد

الجدي  لا تستعجل علاقات لا تعرف عنها شيئاً كن سرياً في أمورك مع من لا تعرفهم جيداً وابتعد عن نقد الآخرين ليصبحوا مثلك واحترم قدرات من حولك ومعتقداتهم .

 عاطفيا قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقت لمن حولك ولكن لا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل

الدلو   تلمس تغييرات تحدد مستقبلك أو رحلة جديدة في حياتك فالحظوظ مساعدة للبدايات أو لمسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك فالمسؤولية تفرحك ومدح المحيط يسعدك.

 عاطفباً حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك

الحوت أنت تنتظر الكثير من المساعدات سواءً من أصدقاء أو من أحبة أو من مدراء يثقون بك والمساعدات موجودة  ولكن يجب أن تطلبها أو تبحث عنها  تبحث عمن يحبك ومن تثق به حقيقة. عاطفيا مشاعرك واضحة مما يجعلك محبوب من الطرف الآخر و منفتح على من حولك

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.