تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتألق في النهائيات الآسيوية

مصدر الصورة
SANA

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع منتخب السعودية اليوم عند الساعة الثالثة والربع بتوقيت دمشق في ختام دور المجموعات ضمن النهائيات الآسيوية تحت 23 سنة المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية بانكوك وذلك لحساب المجموعة الثانية.

منتخبنا الذي يكفيه التعادل في هذه المباراة لبلوغ الدور ربع النهائي استعد جيدا للمباراة عبر حصص تدريبية خلال اليومين الماضيين تركزت على جوانب تكتيكية محددة لمواجهة المنتخب السعودي.

المدير الفني لمنتخبنا أيمن الحكيم أكد أهمية الفوز بالمباراة وحسم بطاقة التأهل من خلال تصدر فرق المجموعة بغض النظر عن هوية المنافس في الدور المقبل مشيراً إلى أن السوريين ينتظرون من اللاعبين إنهاء دور المجموعات من خلال أداء قوي يؤكد جدارتهم بصدارة الترتيب التي اعتلاها الفريق عقب الفوز على اليابان في الجولة الماضية.

ويتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط حصدهم من تعادل مع قطر1-1 وفوز على اليابان 2-1 متقدما على السعودية بفارق الأهداف مقابل نقطتين لقطر ويأتي المنتخب الياباني الذي يلتقي قطر اليوم ضمن الجولة الأخيرة في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

وتأهل منتخبا استراليا وتايلاند إلى الدور ربع النهائي بحلولهما أولا وثانيا في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط للأول وأربع نقاط للثاني فيما ودع منتخبا العراق والبحرين منافسات هذه المجموعة بحلولهما ثالثا ورابعا برصيد ثلاث نقاط للعراق ونقطتين للبحرين.

كما تأهلت كوريا الجنوبية بتصدرها المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبقيت البطاقة الثانية محصورة بين أوزبكستان الثاني بـ 4 نقاط وإيران الثالث بنقطة واحدة حيث يلتقي ضمن الجولة الأخيرة أوزبكستان مع كوريا الجنوبية وإيران مع الصين التي ودعت المنافسة بحلولها رابعا بدون نقاط.

ولحساب المجموعة الرابعة تشهد الجولة الأخير لقاءين حاسمين يجمع الأول الإمارات مع الأردن اللذين يحتلان حتى الآن المركزين الأول والثاني على التوالي بـ 4 نقاط لكل منهما فيما يتواجه منتخب فيتنام في اللقاء الثاني مع منتخب كوريا الديمقراطية ويحمل الأول نقطتين برصيده في المركز الثالث بينما يأتي الثاني في المركز الرابع دون نقاط.

محمد الرحيل

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.