تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  15  كانون الثاني - هناء نصور..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

يحب حماية من حوله وخاصة من يحبهم .. أحكامه على الآخرين بطيئة لكنها صحيحة .. ذاكرته قوية ولا ينسى الإساءة كسائر أفراد برجه .. مسيطر على من حوله لا يؤمن بالشجار وجهاً لوجه بل يفضل الصمت والانسحاب والاكتفاء بغضب صامت حتى تتاح له فرصة انتقام ويصبح هكذا أكثر حين يفشل فهو كائن يكره الفشل .. كلمته سيف مسلط على رقبته . لا يقول مالا يفعل .. محترم .. تعرف عليه قبل أن تحكم عليه ..

عنيد . صاحب مواقف وقرارات . حازم .. هادئ قليل الكلام .. كثير الفعل .. بطيء في اتخاذ القرارات والأحكام لكنه ينفذها بجدية وتصميم .. شديد الاعتداد بآرائه وأفكاره .. يبحث عن الأفضل .. يهب نفسه بكل جدية ويبحث دائماً عن الأفضل ويفكر دائماً بالخطوة القادمة قبل أن يخطوها وعن أفضل الطرق لتنفيذها .. دقيق الملاحظة عاقل .. حكيم .. حنون .. مسئول عن غيره ..

يساعد الآخرين دون مصالح .. لا يبحث عن البذخ قدر بحثه عن السلطة .. لا يعرف الاعتذار عن خطأ ارتكبه سواء كان بحق نفسه أو بحق الآخرين ..

ليس هاوياً للثرثرة .. يستفيد من تجارب الآخرين .. مستمع جيد .. أحكامه عادلة وحيادية . يفكر بعقله قبل أي تصرف ويزن أموره بكل موازين المجتمع .

محتشم .. يبحث دائماً عن السمعة العطرة والمدح الجيد .. متوازن مادياً .. حنون على أولاده يسعى لتأمين مستقبلهم باكراً .. منظم .. أصدقاؤه دائمون ويساعدهم في كل أزماتهم .. لا يؤمن بأي انفصال أو تراجع عن قرار اتخذه ..

أشهر مواليد   15  كانون الثاني هناء نصور ممثلة سورية

حظوظ مولود  15  كانون الثاني :بداية العام ستحمل لك المساعدات على الأقل المادية وقد تشمل الأمور المالية فأنت تفكر في بيع أو شراء أو تطلب تمويل لعقار أو قرض أو سلفه أو حتى مساعدة من الأهل أو من الأصدقاء .. وهذا يقدم دفعة إلى الأمام في أمورك العملية وأنا أقصد أن هذه المساعدات أياً كانت ستدير عجلة العمل أو تجعلك مرتاحاً أكثر وجود زحل في برجك فهو يمنحك المساعدات والمحبة ممن حولك مما يجعلك في مساحة للتحرك جيدة إضافة إلى ثقتك في نفسك وفي عملك ..

ووجود المشتري في برجك يجعلك تطلب مساعدة أو لتبيع عقار أو لتطالب بترقية أو لتنهي قسط ويجب عليك أن تخفف نسبة صرفك إلى الحد الأدنى لأنني لن اعتبر أن الأمور المالية جيدة في كل العام فادخر قرشك الأبيض أيام للأخبار السعيدة أو للبيع أو الشراء وقد تكون للسفر أو للمصالحات ..

الأمور قد تمتد لتصل إليك في الفرح فقد يكون الشهر للارتباط أو للخطوبة أو لوضع النقاط فوق الحروف في أمورك العاطفية والعائلية..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.