تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  14 كانون الثاني - محمد سعد ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
عن الانترنت

مخلص . وفي . أصدقاؤه دائمون . يحب لأهله وأصدقائه ما يحبه لنفسه ويهبهم من حنانه وعطائه الكثير . جذاب .

كثير الطيبة ولذلك كثيراً ما يلتف حوله المنافقون والمحتالون ويتعرض إلى صدمات كثيرة في حياته لكنه شديد التذكر قليل النسيان ولذلك فهو ينضج بسرعة ويتحول إلى شخصية حساسة للشر . يكشفه بسرعة فتقل صدماته وتكثر صداقاته . لا تهمه المادة بل الجوهر . يحلم بحياة مريحة أكثر مما يحلم بالبذخ لكنه دائماً يسعى لتأمين نفسه وعائلته ليحس بالأمان المستقبلي لأنه الباحث عن الحرية .. بيتوتي

إنه طفل متطلب للكمال . يبحث دائماً عن الكمال لكنه لا يعرف كيف يحققه . خطواته العملية الناجحة يعقبها دائماً في البداية فشل وهذا بسبب طيبه الشديدة ونقائه . يكبر ليتعلم كيف يعرف الكذابين والمحتالين ويحاول إقصاءهم من حياته ، لذلك يصدم في بداية حياته، حتى يتعلم على العموم .

إنه كائن محب للتعليم يتعلم حتى من تجارب الآخرين وأخطائهم ويكره أن يقع في نفس الحفر التي وقع فيها هو أو الآخرون سابقاً . يكره أن يعترف بأخطائه بل يهاجمك ويذكرك بأكثر من غلطة ، فهو يستعمل الهجوم للدفاع ، متوازن اقتصادياً . عاطفي لكنه لن يعرف أبداً كيف يعبر عن حبه . يردد كل الشعارات التي يسمعها أكثر مما يفعلها هو شخصياً . ناقد .. ساخر ..

أشهر مواليد   14 كانون الثاني  محمد سعد  ممثل مصري

حظوظ مولود  14 كانون الثاني أمورك العملية والصحية في أفضل حالاتها وقد تفتح لك أفق جديدة في العمل أو ترقية مهمة قد تغير حياتك وغالباً سأبارك لك هذا العام بتغير أساسي قد يترافق مع أمور مالية جيدة ومع أن الأمور المالية ليست الأفضل هذا العام ولكن هذا عام  جيد لتطالب بحقوقك أو تقلل من مصروفك أو لتقبض مستحقاتك ولكن المشكلة أن مستلزماتك كثيرة ولا أدري إن كنت قد قيدت نفسك بعقار تدفع أقساطه من بنك مثلاً أو سيارة تدفع أقساطها أو بناء أو ارتباط استلزم ديون تريد أن تسدها وهذا وارد هذا العام .

أنت في عام لا تسمح فيه لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو من أهدافك والأهم أنك تؤمن بقوة الكلمة وقوة الطموح وجعلها وسيلة لتحقيق أهدافك .

العمل كثير هذا العام ولكنه عمل يسعدك لأنه يؤدي بك إلى تحسن مالي أو ترقية عملية ، وجود عطارد و الزهرة في برجك أو في بيت مالك يجعلنك أشجع في الوصول إلى أهدافك وتعمل بجد لتصل إلى ما تريد بطريقة أسرع وأسهل .

وعلى كل العمل كثير ولكنه يؤمن مالاً جيداً قد يفرحك ويسد متطلباتك وقد تفكر بسفر أو تسعد بنتائج امتحانات تمنحك السعادة .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.