تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  5  كانون الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  التراجع العفوي الذي تشعر به سببه أن المحيط  لا يقدر ما تفعله من إبداع أو أفكار  فابتعد عن القيل والقال وقلل من علاقاتك مع أشخاص لست متأكداً من مصداقيتهم .

عاطفيا اليوم متعب على الصعيد العائلي فقد ينتقدك أفراد عائلتك على تصرفات يعدونها خاطئة لأنها لا تناسب ما يعتقدون أو لتجاوزك الأعراف أو الأفكار التي يعتبرونها صحيحة

الثور يوم للمصالحات واللقاءات والتنازلات لصالح علاقات أفضل وأكثر سعادة فالمحيط يدعمك لتستعيد ثقتك بنفسك وبالآخرين وقد تشارك المحيط أو الزوج سفراً أو نشاطاً اجتماعياً .

عاطفيا كن عند كلمتك مهما كانت العراقيل أو المصاعب فأنت تقوم بواجبك وهذا جيد

الجوزاء  احذر صدامات مع من حولك فقد يضايقك تدخلهم في أمورك كأن يناقشونك في أمور صغيرة أو يعطونك نصائح أنت تعتبرها في غير مكانها فاحرص أن لا تخسر أحداً  .

عاطفيا اليوم قد تضايقك أمور صحية أو تخص عائلتك  و تذكر أن الأهل يعتبرون أنهم على حق دائماً

 السرطان  الحظوظ جيدة جداً وأبواب الحياة مفتوحة إذا بذلت جهداً لتغير حياتك ولم تخف غامر وخذ قرارات ولا تعتبر أن التغير مخاطرة فهو ليس كذلك إذا درست ما تفعل جيداً.

 عاطفيا تسترجع شعبيتك وتوظف إمكانياتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك

الأسد  عائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء كانت معنوية أو مالية فاليوم يمنحك المساعدات والمحبة ممن حولك مما يجعلك في مساحة للتحرك لتعتمد على الدعم ممن تحب وتثق بهم .

عاطفيا قد تصل إلى حافة اليأس لتنتقل وبكلمة أو عرض إلى قمة السعادة

العذراء  لا تسمح لأي سوء تفاهم صغير أن يتفاقم مسبباً أذى على المستوى الشخصي وحاول أن ترسي قواعد التفاهم مع شركائك  فأنت إما عصبي أو حساس أو متسرع .

عاطفيا حاول استخلاص العبر من أخطاءك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح

الميزان   قد تشعر بثبات وعزيمة فأنت عنيد وطموح ومن حولك يحترم آرائك وأفكارك وكل جهد تبذله يحمل النجاح ولكنك قد تشعر بالإرهاق والتعب فاليوم للانشغالات .

عاطفيا اليوم سيحتاج لكل لطفك ولينك لتستوعب المستجدات الحاصلة صحياً وعائلياً

العقرب الإحساس بالاستقلالية الشخصية والرغبة العميقة في الحصول على كل ما هو حقيقي من أمان هو الذي يجعلك تقدم الكثير من المحبة لمن حولك وجهودك تمنحك الاستقرار المالي والمعنوي ويحفز قدراتك لتصل إلى مراتب عليا.

 عاطفيا إذا تقبلت أخطاءك وغفرت أخطاء الآخرين ستمر الأمور بشكل إيجابي ومفرح

القوس اليوم تبدو وكأنك تريد الغربلة لتعرف أين تضع قدميك وقد تشعر بالإحباط أو اليأس وهذا قد يقلقك لأنه يبعدك عن الحدث أو عن العمل وقد تسمع أخبار متضاربة عن أمر مهم عملي أو مالي. عاطفيا أغلب مشاكلك هذا اليوم نفسية أو بسبب قيل وقال أكثر من الأفعال

الجدي أنا أعرف أنك دبلوماسي ولطيف في العمق و لست ميالاً للشجارات فحاول أن تكون هكذا اليوم لتسير باتجاه الأفضل فالكرة في ملعبك هذا الشهر للتواصل ولمحاولة التغيير ولتحيط من تحب بالرعاية والاهتمام.

 عاطفيا أنت تتوقف هذا اليوم عن الدوران حول نفسك والتقدم إلى الأمام لتسعد بإنجاز

الدلو زيادة اليوم في الدخل ونشاط في العمل وإحساس بمحبة الآخرين لك نظم مصروفك فالفرصة مهيأة للخروج من أزمة مالية طالب بحقوقك المفقودة فالحظ يرافقك.

 عاطفيا قد تجد الأمان بالقرب من شخص يفهمك وربما تسعد للارتباط إذا كنت وحيداً

الحوت تمارس جاذبية قصوى على محيطك العملي أو الشخصي لتعزز أوضاعك وتفرح للنجاح فأنت مشرق اليوم واتصالات حولك تستغربها و الغيوم بدأت بالذهاب وعواطفك فرحة.

 عاطفيا استفد من الفرص الموجودة حولك وحاول تحويلها إلى واقع تعيشه وقدم اقتراحاتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.