تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 14 تشرين الأول - سوسن ميخائيل ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

هذا هو الكائن الساحر الساخر .. يحب المرح والضحك .. فائق الذكاء يحب التمثيل ويصلح لأن يكون رساماً كاريكاتوريا أو ممثلاً هزلياً .. يحب الفن . ذكاؤه من النوع العملي . يحب عمله ويبرع فيه أكثر من الدراسة .

مشكلته في وضع هدف أمامه لأنه لو وضع هدفاً لاستطاع تحقيقه مهما كان .. انتهازي يعرف كيف يدبر أموره .. محبوب .. مطلوب من المجتمعات لطيبته ومرحه وذكائه . مشكلته في قلة صبره على المشاكل . سريع ومتهور وأحكامه على الآخرين مزاجية وتخضع لتقلباته الشخصية وليس للشخص نفسه . سريع التكيف .. فائق الحركة مبتكر مبدع يعرف كل شيء دون أن ينبهك أنه يعرف .. دقيق الملاحظة رغم أنه يعطيك دائماً الانطباع أنه لا ينتبه ولا يهمه . يحب الحرية والاستقلال .

بيته مفتوح دائماً لهم وقلبه وأمواله . يكره الكذب ولا يعرفه . ليس عنده حلول وسط إما أنه يحبك فيعاملك على أنك هو تماماً وإما أنه يكرهك فيدخل بأبهة وكبرياء دون حتى أن يسلم عليك . عصبي هذا المولود ، ناجح هذا الكائن ومحظوظ ومرغوب به في المجتمعات .

يحب أن يكون مميزاً وهذا راجع لحبه للذوق والجمال .

فترى بيته مزيناً وأطفاله على أفضل وجه . حياته نظامية . كل شيء محسوب حسابه لن يتورط في أشياء لن يستطيع سداد ثمنها أو كلام لا يستطيع تحقيقه فهو أهل للثقة محبوب من الآخرين . صادق غير لعوب . يحب الجنس الآخر .

لكنه مخلص لأسرته وزوجته . لا يفكر أبداً في هز حياته العائلية تحت أي ظرف عصامي يحب أن يبدأ حياته من الصفر لأنه ذكي وطموح ويحب أن يتباهى بإنجازاته

أ شهر مواليد 14 تشرين الأول  سوسن ميخائيل ممثلة سورية

حظوظ مولود 14  تشرين الأول :خذ إجراءات فورية لتحصل على حقوقك المادية والمعنوية في ترقية أو في سفر فأنت في الشهر الأفضل للسفر وللمال وقد تحصل على تغيير في حياتك العملية أو المالية فابتعد عن تصرفاتك الارتجالية فأنت تملك فرصة فريدة للتخلص مما أزعجك بالمزيد من الحوار والنقاش.

الأمور العاطفية تترافق مع أمور عائلية جيدة لتمنحك شهراً للأفراح وعلى الغالب هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات وحتى أمورك كأهل أو كأسرة أب أو أم تحمل الأفراح في أمور صحية

دخول المريخ إلى برجك سيبدأ في منحك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو لسفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت

توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات ولا تنسً أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى

 مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك سواء أكان لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك

 مصادفة . وقد تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق والأخبار

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.