تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  12  تشرين الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  جرب أن تمشي في الشارع منتبهاً إلى عيون الآخرين لترى فيها نظرة مختلفة ومعجبة فيك فأنت تخطف الأنظار بلطفك وبجاذبيتك وعلاقاتك ودبلوماسيتك لتسعدك جاذبيتك وتستقطب الأنظار وقد يتلازم المسار العاطفي مع المسار العائلي ليحملا الفرح.

 عاطفيا أنت تتباهي بجاذبيتك وباهتمام المحيط بك وتشعر أن حولك هاله من نور ترافقك أينما حللت

الثور  ابتعد عن الثرثرة والقيل والقال تجنب الأوهام ولا تصدق أناس لا تعرفهم فقد يحاولون التأثير عليك بأخبار مزعجة أو غير موثقة فتأكد من مما يقال .

عاطفيا الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك

الجوزاء الكواكب داعمة لك وقد تفتح أمامك فرص جديدة على كل الأصعدة ارتياح يسعدك وقد تشد الأنظار إليك وتزودك الأماني برغبة في كسب التأييد و الاهتمام والحب.

 عاطفيا ستكسب أية قضية تريدها و مرحك يجذب الآخرين لك وخاصة محيطك الداخلي

السرطان تدخل من حولك في أمورك يضايقك و لكن ردك الانفعالي يسبب بمشكلة أكبر و هذا سيجعلها تتفاقم و لن تحلها كلها دفعة واحدة فلماذا تطرحها دفعة واحدة حاول أن تحل مشاكلك كلا على حدا فالأمور ستصبح أسهل.

 عاطفيا ربما تصل إلى ارتباط أو خطوبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك

الأسد   اليوم ستستقر الأمور وتفتح أمامك مجالات جديدة وتتخذ قرارك بشكل صحيح فأنت مميز بإشراقك وحضورك وقد تشعر أن الدنيا بدأت يفتح أبوابها لعروض جديدة لعمل خارج محيطك.

 عاطفيا تهتم بأمور العائلة و تمنح الآخرين المشورة والمساعدة وتتلقى الدعم

العذراء قد تفكر بمصالحات أو تسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة لذلك قيم ضرورياتك فالمحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكر على منح معنوي.

 عاطفيا تتطور الأمور من حولك لصالحك حتى الأمور العائلية بصلح وتسوية خلافات

الميزان  العراقيل تعود للظهور وقد تقرر هذا اليوم تأجيل بعض المشاريع فانتبه للعمل لأن نقاشاتك الحادة وقراراتك غير المحسوبة قد تخسرك أصدقاء أو حلفاء فكن أقل حساسية .

عاطفيا اليوم ليس للحب فقد تتعرض لمصادمات أو صدمات أو برود و فتور

العقرب تشعر بعقدة ذنب لأنك لا تنجز أعمالك كما تريد وبالكمال الذي تطمح له دائماً يجعلك قلقاً على أمور عملية أو تقنية فأنت دائماً تظن أن لا أحد يجيد عمله مثلك عاطفيا اليوم تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها ممن حولك .

عاطفيا اليوم ليس للحب فقد تتعرض لمصادمات أو صدمات أو برود و فتور

القوس  تتبدل أوضاعك المهنية أو علاقاتك الإنسانية وقد تقوم بخطوة جديدة باتجاه ما تريد وتبرز كمحاور قوي ومفاوض وتبلغ أهدافك باعتماد قوة الإقناع والتأثير المباشر.

 عاطفيا تقضي أوقات جميلة اليوم مع الأصدقاء أو الأقارب وتشعر أنك قريب منهم جدا

الجدي اليوم سيكون مشحوناً بالانفعالات السلبية فلا تثر المشاكل التي قد تؤدي إلى نزاعات ولا تنسَ أنك من الأشخاص العصبيين الذين يردون بعفوية فلا تضخم الأمور الصغيرة وقلل من هفواتك الصغيرة التي ترتكبها بدون انتباه 

عاطفيا ربما تكون غيوراً أو حساساً أو مستعداً للشجار أو للبكاء في أي لحظة

الدلو يوم جيد جداً لتمتن علاقاتك ولتضع النقاط فوق الحروف بسبب بداية جديدة تسعدك فحاول أن تبتعد عن الخوف للدخول في الجديد بالعكس غامر وبادر تجاه أهدافك.

 عاطفيا ركز على عواطفك الشخصية والعلاقات العائلية فأمورك الشخصية تحمل الأفراح

الحوت  أنت تميل إلى الصرف والتبذير والأمور جيدة مالياً وطبعاً هذا ليس مبرراً للإسراف إلا أن هذا طبعك وانتبه كثيراً إلى أمورك المالية فهذا شهر فيه صرف كثير و مدخولك قليل .

عاطفيا أمورك كأهل أو كأسرة أب أو أم تحمل الأفراح في أمور شخصية أو صحية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.