تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

منتخب سورية يواجه نظيره المالديفي في التصفيات المشتركة لنهائيات آسيا وكأس العالم

مصدر الصورة
SANA

بمعنويات عالية وطموح كبير بالفوز أنهى منتخب سورية لكرة القدم تحضيراته لخوض مباراته أمام نظيره المالديفي اليوم في الإمارات العربية المتحدة لحساب الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأجرى منتخبنا الحصة التدريبية الأخيرة أمس بإشراف مديره الفني فجر إبراهيم الذي اطمأن على الجهوزية الفنية العالية للتشكيلة الرئيسية التي سيبدأ اللقاء بها وتخللت الحصة تمارين لحالات تكتيكية خاصة وتنفيذ الكرات الثابتة.

وسبق الحصة التدريبية المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال خلاله إبراهيم “تحضيرات المنتخب اقتصرت على الحصص التدريبية” مشيرا إلى “امتلاك المنتخب لاعبي خبرة كبيرة إلى جانب العناصر الشابة والتي بدأنا معها خطوة في الطريق الصحيح لبناء منتخب بحلة جديدة بمتوسط أعمار دون 25 عاما”.

وأضاف ابراهيم .. في كرة القدم لا شيء مضمونا إلا ما تقدمه داخل الملعب وهذا هو الأهم بالنسبة لنا وحاليا الكرة الآسيوية في تطور ومن جهتنا سنلعب بواقعية واحترام للمنافس في لقاء المالديف لتحقيق النتيجة المطلوبة.. نطمح كباقي المنتخبات بالذهاب بعيدا في المنافسات وسنعتمد العمل خطوة خطوة لتحقيق هدفنا بتركيز عال.

واعتبر ابراهيم أن المنتخب تأقلم مع اللعب خارج أرضه على الرغم من أهمية عاملي الأرض والجمهور فالحرمان خلق لدى اللاعبين حافزا كبيرا لتحقيق نتائج جيدة.

بدوره قال اللاعب عمر خريبين إن “المنتخب جاهز للمباراة كونه يضم لاعبين مميزين ومدربا مميزا وسنلعب بإصرار كبير لتحقيق نتيجة مرضية للجمهور”.

وغادر اللاعب خالد المبيض بعثة المنتخب إلى دمشق بعد أن أجريت له صورة رنين مغناطيسي أكدت حاجته إلى راحة لمدة عشرة أيام نتيجة الإجهاد خلال الفترة السابقة.

وتقام المباراة في استاد راشد عند الساعة الخامسة بتوقيت دمشق وستنقل على قناة السورية.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.