تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ذهبت إلى المشفى لتداوي أسنانها ..فاغتصبوها وقتلوها

مصدر الصورة
وكالات

بعد أن شعرت الفتاة الباكستانية عصمت جونجو  بآلام حادة في أسنانها، قررت الذهاب إلى إحدى المستشفيات للعلاج، ولكن عوضا أن تلقى الرعاية الصحية تعرضت لاغتصاب جماعي انتهى بمقتلها، في جريمة هزت الرأي العام في البلاد.

  وبحسب تقارير إعلامية، فإن طاقماً طبياً في المشفى قام باغتصاب الفتاة مما أدى إلى وفاتها  وبعد أن زهقت روحها اتصل أحدهم بوالدتها لإخبارها أن ابنتها في وضع صحي حرج بسبب حساسية جسمها للمضادات الحيوية . 

وعلى عجل، هرعت الأم الفزعة إلى المستشفى الحكومي في مدينة كورانجي بإقليم السند بباكستان، لتبحث عن فلذة كبدها في كافة أنحاء المبنى قبل أن تعثر عليها جثة هامدة على نقالة في إحدى الغرف المهجورة، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

  و جرى توجيه الاتهام إلى 4 من طاقم  المستشفىلاعتداء جنسي قبل تسميمها  وأشار تقرير الطب الجنائي إلى وجود أدلة على تعرض الفتاة عصمت   بينهم طبييان، وتم اعتقال ثلاثة منهم ووضعهم قيد التحقيق، فيما لا يزال المشتبه الرابع وهو طبيب مختف عن الأنظار.

وفيما أمر رئيس وزاء إقيلم السند علي شاه، باتخاذ كافة الإجراءات القانوينة المشددة ضد المشتبه بهم، أعربت ناشطات حقوقيات عن صدمتهن من هول الجريمة البشعة بحق فتاة مسكينة كل ذنبها أنها أرادت أن تحصل على علاج لألم أسنانها.

وقالت رئيسة لجنة حقوق الإنسان في السند ماجدة رضوي إنها شعرت بصدمة شديدة عندما علمت بالجريمة المروعة، وعرضت دعمها الكامل للعائلة المكلومة.

 

مصدر الخبر
ديلي ميل

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.