تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجامعة العربية تبحث الأوضاع في سورية غداً الأحد‏

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أعلن السفير طلال الأمين مستشار الأمين العام للجامعة العربية امس، ان وزراء الخارجية العرب سوف يعقدون اجتماعا طارئا بمقر الجامعة العربية بالقاهرة غدا الأحد لبحث الشأن السوري وتطوراته.

 

وقال الأمين لوكالة الأنباء الألمانية "سيعقد الاجتماع بناء علي طلب تقدمت به دول مجلس التعاون الخليجي إلى الجامعة العربية".

 

وكان مجلس التعاون الخليجي قد أصدر بيانا أمس دعا فيه إلى اجتماع فوري لأعضاء جامعة الدول العربية لبحث الوضع الإنساني في سوريا، وبحث سبل وقف العنف وإراقة الدماء.

 

وكانت جامعة الدول العربية أعلنت امس أنها تسلمت طلبا من مجلس التعاون الخليجي بعقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لبحث التطورات الراهنة في سورية.

 

وقال مندوب الكويت الدائم لدى الجامعة العربية السفير جمال محمد الغنيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية، انه بناء على اتفاق دول مجلس التعاون الخليجي الستة على خطورة الاوضاع في سورية وتفاهم الامين العام لدول مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني والامين العام للجامعة نبيل العربي وانطلاقا من حرص الدول الخليجية على تحقيق الاستقرار تقدمت دول المجلس لعقد اجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بالقاهرة لبحث تطورات الاوضاع في سورية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.