تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الرئيس الأسد يوَجِّه بملامسة هموم المواطنين ومعالجة مشكلاتهم

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

وجه الرئيس بشار الأسد إلى ضرورة ملامسة هموم المواطنين ومعالجة مشكلاتهم في أي نشاط أو سياسة اقتصادية نقوم بها، وذلك بحسب وكالة الأنباء السورية "سانا".

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الاثنين 18-10-2010 اجتماعا للقيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية حيث قدم شرحا للمنهجية التي يجب اعتمادها في المرحلة القادمة لاسيما فيما يتصل بالخطة الخمسية الحادية عشرة التي يجب أن نوفر لها المعطيات اللازمة لتحقيق أفضل تطبيق لها.

 

وأكد الرئيس الأسد ضرورة إجراء نقاشات موسعة بشأن الخطة في مختلف المؤسسات الرسمية والشعبية المعنية بما يلبي مصالح جماهيرنا الشعبية وتلافي عوامل القصور في الأداء.

 

وحول الأوضاع السياسية التي تشهدها المنطقة والتطورات المتلاحقة التي حدثت في الآونة الأخيرة قال الرئيس الأسد "إن سياسة سورية في تعاملها مع مختلف القضايا تنطلق من مبادئ ثابتة لا تحيد عنها هي صيانة حقوقها الوطنية ودفاعها عن المصالح القومية العليا.

 

وأكد "أن سورية متمسكة بتحقيق السلام العادل والشامل الذي يستعيد الأرض ويضمن الحقوق.. وأن إسرائيل تبرهن من خلال ما تطرحه من مواقف وما تمارسه من سياسات أنها غير جادة في عملية السلام وإن ما تعلنه هو مجرد مناورات للالتفاف على استحقاقات السلام".

 

وأوضح الرئيس الأسد أن سورية تعمل مع الأشقاء والأصدقاء لتحقيق الاستقرار في المنطقة ووضع حد للتوترات وإيجاد الأرضية الملائمة لتحقيق مصالح شعوب المنطقة دون أي تدخل خارجي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.