تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

طلال ناجي : يدعو الى انتفاضة في الضفة الغربية

 دعا مساعد الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "القيادة العامة" طلال ناجي الفلسطينيين في الضفة الغربية الى القيام بانتفاضة في وجه الاسرائيلين " ايها الاهل في الضفة الغربية اننا نفتقد انتفاضتكم ونحن الى سواعدكم للتصدي لتهويد القدس الشريف ونتطلع الى همتكم ومقاومتكم لوقف بناء المستوطنات ووقف بناء "جدار السجن " الذي حول الضفة وأهلها الى سجناء ".

 
وانتقد ناجي في كلمته خلال حفل أقامته حركة المقاومة الفلسطينية حماس بمناسبة مرور عام على العدوان الاسرائيلي على غزة مساء اليوم في دمشق اجهزة السلطة الفلسطينية " تواطئ الاجهزة الامنية للسلطة وشعبنا الفلسطيني بريء منكم ".
 
وطالب مساعد الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المجتمع الدولي والجامعة العربية رفع الحصار عن غزة "لقد تحولت غزة الى سجن كبير يضم مليون ونصف المليون يعاقبون لأنهم متمسكون بثقافة الجهاد والمقاومة".
 
وناشد ناجي العالم " ان تنفذ مقررات تقرير غولدستون ومعاقبة المجرمون الصهاينة ".
دعا مساعد الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الدول العربية والإسلامية " لنجدت أهلنا في غزة لإعادة أعمار بيوتهم التي دمرت قبل عام وما زالوا يفترشون الأرض وهل سيشهد القطاع أعوام أخرى للبناء والأعمار والى من يمد أهلنا أيديهم لقد ضرب جزيرة هاييتي قبل ايام زلزال وهب العالم لنجدتهم بينما غزة مدمرة منذ عام  ".
وحول المصالحة الفلسطينية قال ناجي " نحن مع المصالحة وبذلنا كل الجهود لتحقيق المصالحة والوحدة الوطنية وبحث هذا الملف في قمة ليبيا العربية وتشكيل مجموعة عربية الى جانب مصر للوصول المصالحة ويكونون شهود على آلياتها".
 
وانتقد ناجي المفاوضات بين السلطة وإسرائيل " لقد اعترف رئيس السلطة الفلسطينية بفشلها والعدو يستمر بسرقة الأرض من خلال بناء المزيد من المستوطنات وتنفيذ مشاريع اسرائيلية امريكية وعربية ".
 
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.