تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزارة الاتصالات والتقانة تطلق خدمة الفيزا الالكترونية

مصدر الصورة
SANA

أطلقت وزارة الاتصالات والتقانة يوم الأربعاء خدمة الفيزا الالكترونية وهى من الخدمات المميزة التي تقدمها بالتنسيق المباشر مع وزارات الداخلية والسياحة والخارجية والمغتربين.

وتم اطلاق الخدمة خلال جولة لوزير الاتصالات والتقانة المهندس اياد الخطيب  والمدير العام التنفيذي للشركة السورية للاتصالات المهندس سيف الدين الحسن على مركز خدمة المواطن الإلكتروني بدمشق لتهنئة عاملي المركز بعيدهم .

وأوضح الوزير الخطيب أنه بعد انتشار خدمات مركز خدمة المواطن الالكترونية فان العمل يتركز حاليا على تقديم خدمات الكترونية داخل سورية وخارجها  منوها بميزة توافر الخدمات لدى المركز دون توقف  حيث يتم تقديم الخدمات للمواطنين بصيغة الكترونية حضارية مع إمكانية إيصال المعاملات لعناوين أصحابها عبر المؤسسة السورية للبريد .

رافق وزير الاتصالات والتقانة في جولته مدير مركز خدمة المواطن الالكتروني  ومدير ادارة المعلوماتية في الشركة السورية للاتصالات .

وفي بيان أصدرته الشركة السورية للاتصالات تلقت سانا نسخة منه اليوم  يمكن للسوريين تقديم الطلبات للتسجيل بالنيابة عن العرب والأجانب للحصول على سمة دخول من خلال منصة أنجز.سورية anjez.gov.sy ، كما يمكن تقديم الطلبات الداخلية من خلال المكاتب السياحية المرتبطة بوزارة السياحة.

وبالنسبة للطلبات الخارجية يمكن للعرب والأجانب الدخول مباشرة إلى الموقع الخاص بتلقي طلبات الفيزا الالكترونية عبر الرابط التالي: https://evisa.sy.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.